تلفازفيديوهات دعائية

إعلان مسلسل The Head بإنتاج مشترك من Hulu و HBO

أعلنت شبكة “وارنر ميديا الترفيهية” عن موعد عرض مسلسل The Head كما أُصدر الفيديو الإعلاني للمسلسل، الذي سيكون من إنتاج “HBO Asia” و “Hulu Japan” بالإضافة لشركة “ميديا استوديو” . المسلسل سيُعرض في 12 حزيران (يونيو) على HBO.

The Head
© HBO

مسلسل The Head هو قصة نجاة تدور أحداثها في المحطة الدولية “Polaris VI” في القطب الجنوبي خلال الأشهر المظلمة، التي يغمرها البرد والرياح والمساحات الشاسعة من الجليد. تتولى مجموعة من العلماء من عدة دول مسؤولية إدارة القاعدة والمحافظة عليها خلال هذه الليالي القطبية الطويلة. ولكن في منتصف الشتاء تتوقف المحطة وينقطع الاتصال بها، لنكتشف خلال 6 حلقات ما الذي حدث خلال هذه الفترة العصيبة.

المسلسل من إبداع الإسباني “باستور برذرز” الذي قدم فيلم “The Occupant” على منصة Netflix في شهر أذار (مارس) الماضي. ومن إخراج “جورجي دورادو”.

الفيلم من بطولة ممثلين من عدة دول حول العالم: تومويسا ياماشيتا (“Code Blue”), جون لينش (“The Terror”), كاثرين أودونيلي (“Mary Queen of Scots”), أليكسندر ويلوم (“Below the Surface”, “Tomb Raider”), لورا باخ (“Sprinter Galore”), ساندرا أندريس (“The Girl With The Dragon Tattoo”), إيميليا هوي (“Killing Eve”) , كريس ريلي (“Allied”, “Everest”), ريتشارد صامويل (“Inglorious Bastards”) توم لورانس (“The King”, “The Crown”) وألفارو مورتي (“La Casa De Papel”).

The Head
© HBO

تم تصوير المسلسل في استوديو مساحته 2000 متر مربع في جزيرة “تنريفي” الإسبانية حيث تم بناء منشأة ضخمة خاصة تمثل المحطة القطبية الدولية والتي ستدور معظم الأحداث داخلها. كما تم تصوير المشاهد الخارجية في “ايسلندا”.

إقرأ أيضًا: شاهد مسلسلات شهر أبريل (نيسان)

مسلسل The Head سيُعرض على HBO في 12 حزيران (يونيو). يمكنك مشاهدة الفيديو الإعلاني من الأعلى.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.