الرئيسية / ميديا / مسلسلات / الموسم السابع من Game Of Thrones سيأتي صيف 2017 ب 7 حلقات فقط
Game Of Thrones Season 7

الموسم السابع من Game Of Thrones سيأتي صيف 2017 ب 7 حلقات فقط

يبدو أن الإشاعات صدقت, فبعد تأكيدها لخبر أن الموسم السابع من مسلسل صراع العروش سيتأخر لصيف 2017. عادت HBO لتأكد بإن الموسم السابع سيكون من7 حلقات فقط.

حيث نشرنا منذ عشرة أيام عبر صفحتنا على فيسبوك بإن الموسم السابع سيتأخر عن موعده الربيعي المعتاد من أجل أن يُناسب الأحداث حسب رأي منتجي المسلسل بما أنَّ الشتاء قد حلَّ في ويستروس وبما أنَّ الأحوال الجوية غير مناسبة حالياً لتصوير تلك المشاهد فقد تم تأجيل التصوير وبالتالي أعلنت القناة رسمياً عن تأجيل عرض المسلسل حتى صيف العام القادم 2017.

“الآن بعدما وصل الشتاء في لعبة العروش شعر المنتجان المنفذان دايفيد بينوف ود.ب. ويس بأنه سيكون أفضل للقصة أن يبدأ الإنتاج بفترة متأخرة قليلاً عن العادة, عندما يبدأ الطقس بالتغير” قال رئيس برامج HBO كايسي بولي “بدلاً من أن يعرض البرنامج كعادته في الربيع, سننقل العرض الأول إلى الصيف ليناسب برنامج التصوير”.

أماكن تصوير الموسم السابع من Game Of Thrones

سيتم التصوير في أيرلندا الشمالية, إسبانيا وآيسلندا. في اسبانيا سيتم التصوير في المناطق التالية: إشبيلية, كاسيريس, ألمودوفار ديل ريو, سانتيبونسي, زومايا, وبيرميو.
إشبيلية على الأغلب ستكون مقر تصوير حدائق دورن المائية.

ألمودوفار ديل ريو مدينة صغيرة في مقاطعة قرطبة; وعلى الأغلب ستوجهون إلى متحف القصر الذي يصل عمره إلى ما يقارب 1300 عام, فقد كانوا يبحثون في مناطق متعددة عن قصور قديمة للموسم السابع, وقصر هذه المدينة يعتبر من القصور الجميلة.
أما بالنسبة لزومايا, فالمنتجين مهتمون بشاطئ إيتزورون.
سانتيبونس تقع في مقاطعة إشبيلية. وهي تحتوي على بقايا مدينة إيتاليكا, التي كانت مستوطنة رومانية وما زالت مُحافظ عليها. ويوجد فيها مدرج موسيقي ضخم بين الآثار.

من بين معالم كاسيريس يوجد القرية القديمة الموجودة فيها, والمصنفة من بين قائمة اليونسكو للآثار العالمية. القرية القديمة فيها عدد من المباني, الشوارع الضيقة, والقصور التي ستخدم بشكل جيد كمدن صغيرة في المسلسل.

بيرميو تعتبر هنا كإشارة استفهام. فالمدينة الساحلية الباسكية قد تخدم لعدد من الأهداف بالنسبة للمسلسل, لشواطئها الخاصة, ساحاتها ومبانيها القديمة قد تخدم بشكل جيد كمواقع تصوير للمسلسل.

تقليص عدد حلقات الموسم السابع من Game Of Thrones

منذ مدة تم تداول أخبار تقول بإن الموسم السابع و الثامن سيكونان أقصر من باقي المواسم . و عاد منتجا المسلسل David Benioff و D.B. Weiss لتأكيد هذه الأخبار بإن الموسم الثامن و السابع سيكونان مجتمعين من 13 حلقة .

HBO أكدت اليوم بإن هذه الأخبار أيضاً مؤكدةً أنَّ الموسم السابع سيتكون من 7 حلقات فقط وليس 10 كما اعتدنا من المسلسل أما فيما يخص الموسم الثامن لم يكن هنالك أي اعلان رسمي ولكن من المتوقع أن لا يقل عن 6 حلقات ولا يزيد عن 8.

ما رأيكم بالأخبار الجديدة ؟ و ما هي توقعاتكم للموسم السابع ؟

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي