الرئيسية / تقنية / Tech News / الهاتف Xperia Z4 قادم قبل حلول شهر سبتمبر المقبل

الهاتف Xperia Z4 قادم قبل حلول شهر سبتمبر المقبل

xperia-z4-1

لقد رأينا شركة Sony تكشف النقاب رسميا عن جهازها اللوحي الرائد الجديد Xperia Z4 Tablet في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المنعقد بمدينة برشلونة الإسبانية، وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن الهاتف الرائد الجديد Xperia Z4 في هذا الحدث، فمن المتوقع أن يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا العام. في الواقع، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Trusted Reviews.، فمن المتوقع أن تقوم شركة Sony بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xperia Z4 في وقت ما قبل حلول شهر سبتمبر المقبل مع العلم بأن شركة Sony لمحت فعلا إلى أنه سيتم الإعلان عن الهاتف Xperia Z4 في وقت ما قبل حلول موعد الإعلان عن iPhone 6S والذي من المرجح أن تعلن عنه شركة آبل في شهر سبتمبر المقبل.

قامت شركة Sony بإطلاق الهاتف Xperia Z3 في شهر سبتمبر من العام الماضي، وقد أعلنت الشركة اليابانية فعلا في وقت سابق من هذا اليوم بأنها لم تتخلى عن إستراتيجيتها الحالية المتمثلة في إصدار هاتف رائد جديد خلال كل 6 أشهر، لذلك فنحن لن نفاجأ إذا رأينا شركة Sony تعلن عن الهاتف Xperia Z4 خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xperia Z4 مع مواصفات تقنية راقية جدا تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 22 ميغابكسل مع مستشعر من نوع Exmor RS. وقبل الختام نود أن نشير إلى أننا سمعنا كذلك بأن شركة Sony تعتزم إصدار هواتف ذكية أخرى إلى جانب الهاتف Xperia Z4، وتشمل هذه الهواتف كل من Xperia Z4 Compact و Xperia Z4 Ultra إضافة إلى Xperia Z4 Music.

المصدر.

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي