اربح من اختصار الروابط
Tech News

تسريب صورة حقيقية لأحد هواتف نيكسوس القادمة

بعيداً عن الضجة المحيطة بسامسونج وهاتفها جالاكسي نوت 7 فإن أجهزة نيكسوس القادمة ستكون بلا شك واحدة من أفضل أجهزة اندرويد التي ستطلق في النصف الثاني من عام 2016، ووفقاً للعديد من التسريبات القادمة من مصادر موثوقة فإن جوجل ستطلق هاتفي نيكسوس هذا العام سيتم تصميمهما من قبل HTC مما يعني أننا أمام هاتف يمتلك تصميماً ومكونات مميزة ونظاماً برمجياً رائعاً وهو اندرويد نوجا 7,0.

 

وحتى الآن لم نر سوى نماذج تخيلية عن هذين الهاتفين والتي تم تصميمها بالاعتماد على التسريبات والمعلومات السابقة لكنه يبدو أن جوجل قد قررت الكشف عن صورة إحدى هذين الهاتفين في وقت مبكر.

 

وتوجد العديد من الخيارات أمام الأشخاص الراغبين بشراء هاتف اندرويد جديد لكن محبي هذا النظام يتطلعون دائماً لشراء هواتف نيكسوس وذلك لأنه يتم تصميمها من قبل شركات مشهورة بتوفير مكونات وقطع مميزة إلى جانب تمتع هذه الأجهزة بأحدث نظام تشغيل من اندرويد فضلاً عن سعرها الرخيص.

 

وسيحمل هاتفا نيكسوس القادمان اسم Marlin و Sailfish ومن المتوقع أن يكون Marlin الإصدار الأكبر حجماً ويتمتع بتصميم معدني ومواصفات رائدة بينما سيكون Sailfish الإصدار الأصغر حجماً وسيمتلك مزايا مشابهة لكنه سيتمتع بهيكل من البلاستيك.

 

واليوم تم نشر مقطع فيديو حول تطبيق الصور Photos الخاص بجوجل على نظامي iOS واندرويد على حساب الشركة الرسمي على انستغرام ويظهر هاتفاً لم نره من قبل، وبالطبع فمن الممكن أن يكون هذا الهاتف نموذجاً تخيلياً حيث تظهر جوجل في الفيديو شاشة منبثقة على iOS والهاتف المبين يملك مظهراً مشابهاً لايفون SE لكنه يملك زجاجاً منحنياً بدرجة 2,5، لكن المرجح أن هذه الصورة نشرت عن طريق الخطأ وأنها أول صورة رسمية لهاتف نيكسوس القادم.

 

يمكنكم مشاهدة صورة في الأسفل توضح هذا الهاتف المبين في الفيديو.

نيكسوس

الوسوم

AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock