الرئيسية / تقنية / تطبيقات / تحكم بأموالك و حقق أهدافك المالية و نظم مصروفك عبر تطبيق مصاريف

تحكم بأموالك و حقق أهدافك المالية و نظم مصروفك عبر تطبيق مصاريف

من الغريب كيف يتبخّر الراتب أو المصروف الشهري بسرعة كبيرة! لابد أنك تتساءل مع اقتراب نهاية الشهر أين ذهب الراتب وكيف أنفقته؟ لكن في الحقيقة فالراتب لا يتبخّر من تلقاء نفسه حتى لو تهيّأ لك ذلك، فمع شيء من مُراقبة المصاريف وتنظيم الميزانية والإنفاق، لن تتخلّص من مشكلة تبخّر الراتب فحسب، بل يُمكن أن تقوم بالادّخار كذلك.

لهذا الغرض بالذات جاء تطبيق “مصاريف” للهواتف الذكية، والذي يُقدّم طريقة سهلة وبسيطة تُساعدك في تنظيم مصاريفك بسهولة بالغة.

masarif 2

يُساعدك تطبيق “مصاريف” في معرفة كم صرفت وأين صرفت أموالك خلال الشهر، حيث يوفّر طريقة سهلة لإضافة مصاريفك بأقل قدر من الضغطات وذلك كي تُضيف ما اشتريته بثوانٍ معدودة. كما يُقدّم التطبيق خاصّية لتذكيرك بشكل غير مُزعج لإضافة مصاريفك في حال نسيت ذلك.

هذا ليس كُل شيء، إذ يُقدم التطبيق كذلك خاصّية فريدة تُساعدك في تحقيق أهدافك الماليّة. هل تُريد السفر في إجازة آخر العام؟ شراء هاتف جديد؟ أم جمع مبلغ مُعيّن للاحتفاظ به للطوارىء؟ مهما كان هدفك يُساعدك تطبيق “مصاريف” لتحقيقه عبر أسلوب الأقساط الشهرية، حيث يُمكن من خلاله اقتطاع قسط شهري وتجميعه للوصول إلى الهدف.

masarif 1

كما يُقدّم التطبيق خاصية الرصيد الأسبوعي التي تُساعدك في تنظيم أسلوب الصرف خلال الشهر بشكل متوازن ومرن، وتقوم هذه الخاصية على إعطائك رصيد بداية كل أسبوع، وفي حال تجاوزك للرصيد الأسبوعي سيتم خصم المبلغ الزائد من الأسابيع المتبقية، أما في حال وجود فائض سيُضاف المبلغ للأسابيع المتبقية. هذه الخاصية ستُساعدك في إكمال الشهر دون أن تشتكي من انتهاء الراتب.

ويمتلك التطبيق خاصّية الإحصائيات التي تعرض لك الإحصائيات الشهرية والسنوية لمصروفك كي تعرف بالضبط على ماذا تُنفق أموالك، كما يُتيح التطبيق معرفة رصيدك المالي في أي لحظة، وتذكيرك بمواعيد التزاماتك الشهرية كالفواتير أو الأقساط، كما يقوم بحفظ كامل بيانات ضمن حسابك في “دروب بوكس” كي لا تفقدها أبدًا وتتمكن من استرجاعها والمُتابعة على أي هاتف جديد، وأخيرًا وليس آخرًا، يُقدّم التطبيق إمكانية حمايته برمز سرّي.

التطبيق هو من التطبيقات العربيّة المميزة والمُفيدة، قم بالحصول عليه الآن من متجر بلاي، ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

 

 

عن Mahmoud Abdean

مدون، مطور و مصمم ويب، مدمن للأفلام و المسلسلات الأجنبية. أعيش في أفكاري، وبين أوراقي أتنفس معتقداتي. أدون عن كل ما يخطر ببالي.