اربح من اختصار الروابط
Tech News

تويتر تطلق الحساب الرسمي الخاص بالألعاب TwitterGaming

دشنت شبكة تويتر الاجتماعية حسابها الرسمي الجديد الخاص بالألعاب والذي أطلقت عليه اسم TwitterGaming، وتأتي هذه الخطوة من تويتر بعد فترة قصيرة من تعيين Rodrigo Velloso كأول رئيس للألعاب داخل الشركة.

وقالت الشركة إن إطلاق الحساب الجديد يأتي لدعم مجتمع الألعاب ومساعدة الشركات والأشخاص لتقديم محتوى عالي الجودة ومشاركته مع محبيهم عبر تويتر.

وأضافت الشركة “هناك آلاف التغريدات التي يتم إرسالها يومياً في تويتر حول الألعاب، ونحن نريد أن نسهل على عشاق الألعاب إيجاد المحادثات الأكثر حيوية حول الألعاب والانضمام للمشاركة بها”

وسيساعد الحساب الجديد شبكة تويتر في بناء علاقات وتواصل أفضل داخل مجتمع الألعاب سواءً مع المطورين أو اللاعبين والشركات والشخصيات ذات العلاقة.

وسيشكل إطلاق TwitterGaming طريقة هامة وفعالة للحديث حول ألعاب الفيديو داخل تويتر بين مختلف الفئات المهتمة بهذا المجال.

وترغب شبكة تويتر بالاستفادة من الشعبية القوية للألعاب داخل الموقع، حيث أن مستخدمي تويتر لديهم رغبة أكبر بالحديث حول ألعاب الفيديو بنسبة تزيد عن 72% مقارنة بباقي شبكات التواصل الاجتماعي.

كما أن شبكة تويتر الاجتماعية لديها نسبة ضخمة من المشتركين الذين يمتلكون منصات الألعاب مثل إكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4، فمثلاً 54% من مستخدمي تويتر داخل بريطانيا يمتلكون منصة لألعاب الفيديو، ليس هذا فحسب، بل إن 25% من مشتركي تويتر يقومون بممارسة ألعاب الفيديو يومياً و48% منهم يرغبون بمتابعة آخر الأخبار المتعلقة بألعاب الفيديو وإصدارات الألعاب.

الوسوم

AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock