اربح من اختصار الروابط
Tech News

تويتر ستتبع نظام الخط الزمني للتغريدات

يبدو أن المشاكل المالية التي تعاني منها تويتر و انخفاض سعر الأسهم يدفع الشركة لإجراء العديد من التغييرات و التطويرات لتحسين أداء الموقع و رفع شعبية و عدد المستخدمين لتويتر و منها الخط الزمني مثل الخط الزمني في فيسبوك  .

فبحسب موقع Buzzfeed أن تويتر ستبدأ العمل على الخط الزمني Timwline  خلال الأسبوع المقبول

وأوضح المصدر أن الخوارزمية الجديدة ستعيد ترتيب ظهور التغريدات على الصفحة الرئيسية بناءً على أغلب ما يرغب المستخدمون في رؤيته على تويتر.

وكتب بول لامبرت – مدير المنتجات على تويتر – أنه في السابق كانت التغريدات تظهر بصورةٍ فرديَّة، وكان من الصعب اكتشاف الموضوعات والنقاشات الجارية بدون تسجيل الدخول. أمَّا الآن، فمن الممكن مُتابعتها في وقتها الحقيقي.

في الوقت الراهن، من غير الواضح ما إذا كانت هذه الخوارزمية الجديدة ستعمل على عرض التغريدات بشكل إفتراضي، أو ما إذا كان المستخدمين سيكونون قادرين على فرز المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته وفقا لتفضيلاتهم مع العلم بأن شبكة الفيسبوك تسمح الآن للمستخدمين بفرز ملخص الأخبار News Feed الخاص بهم من بناء على أحدث الأخبار أو بناء على أهم الأخبار، لذلك يفترض لشبكة تويتر أن توفر التحكم نفسه كذلك للمستخدمين.

وقد تردد بأن هذه الخوارزمية الجديدة كانت قيد التطوير منذ فترة، وقررت شبكة تويتر إختبارها مع بعض المستخدمين، ولكن يفترض أن تشق طريقها إلى المزيد من المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

سيظهر الجدول الزمني الجديد إلى 23 دولة، وهذا لمن يستخدمون موقع تويتر عبر أجهزتهم المحمولة. إلا أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا قررت تويتر إجبار المستخدمين على الخوارزمية الجديدة، أم أنه سيتوافر كمجرد خيار للشكل الجديد للصفحة الرئيسية.

المصدر: BuzzFeed

الوسوم

AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock