الرئيسية / تقنية / Tech News / جوجل تعلن عن الإضافات لتطبيقي Docs و Sheets على اندرويد
Docs - Sheets

جوجل تعلن عن الإضافات لتطبيقي Docs و Sheets على اندرويد

أعلنت شركة جوجل عن الإضافات Add-ons إلى تطبيقات Google Docs و Google Sheets على منصة الأندرويد. وقالت عملاقة البحث الأمريكية بأن هذه الإضافات ستساعد المستخدمين على إنجاز المزيد من الأعمال بسهولة وبسرعة.

سواء كنت تستعد لقراءة عقد للتوقيع عليه رقميا من الهاتف الذكي الخاص بك، أو سحب بيانات إدارة علاقات العملاء على جهازك اللوحي لتحليلها سريعا بينما تنتظر القهوة في الصباح، فإن إضافات الأندرويد يمكن أن تساعدك على إنجاز المزيد.

بعض هذه الإضافات تشمل DocuSign والذي يتيح لك إنشاء التوقيعات من تطبيق Google Docs. هناك أيضا إضافة أخرى تدعى ProsperWorks تتيح لك إستيراد بيانات إدارة علاقات العملاء إلى تطبيق Google Sheets. وعلاوة على ذلك، هناك إضافة أخرى تدعى Scanbot، وهي الإضافة التي تتيح لك مسح المستندات التجارية بإستخدم تقنية التعرف الضوئي المدمجة في الإضافة، وإدراج محتوياتها في تطبيق Google Docs على شكل نص قابل للتعديل، والمزيد.

وقد تعاونت شركة جوجل مع ثمانية مطورين لإنشاء الإضافات لتطبيقاتها الإنتاجية على منصة الأندرويد، وتشمل قائمة المطورين أيضا PandaDoc و ZohoCRM و Teacher Aide و EasyBib. يمكنك تحميل هذه الإضافات من متجر Google Play إنطلاقا من رابط المصدر أدناه من خلال التوجه إلى قائمة الإضافات Add-ons في التطبيقين Google Docs و Google Sheets.

المصدر.

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي