الرئيسية / تقنية / Tech News / خدمة Apple Pay تصل لمليوني نقطة في أربع دول
Apple Pay

خدمة Apple Pay تصل لمليوني نقطة في أربع دول

قامت شركة آبل بإصدار خدمة الدفع Apple Pay في العام 2014 مع سلسلة هواتف iPhone 6، وهي معتمدة حاليا في كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPhone 6S و iPhone 6S Plus، بالإضافة إلى الساعة الذكية Apple Watch. يمكن أيضا إستخدام خدمة Apple Pay داخل التطبيقات على كل من iPad Pro و iPad Air 2 و iPad Mini 3 و iPad Mini 4.

كانت شركة آبل تهدف في البداية لدعم إمكانية الدفع عبر خدمة Apple Pay في 1.5 مليون نقطة بيع في العام 2015، ولكن إستطاعت شركة آبل في نهاية المطاف تجاوز هذا العدد بشكل كبير. اليوم، خدمة الدفع Apple Pay متوفرة في أكثر من 2 مليون نقطة بيع حول العالم، وهي لا تزال تواصل توسعها. بطبيعة الحال، خدمة Apple Pay لا تزال بحاجة للمزيد والمزيد من الإنتشار، ولكن مستقبلها يبدو واعدا أكثر الآن.

الموجة المقبلة من المتاجر التي سوف تدعم إمكانية الدفع عبر خدمة ApplePay سوف تشمل Chick-Fil-A و Crate & Barrel و Au Bon Pain. سلسلة متاجر الأكلات السريعة الشهيرة مثل KFC و Dominos و Cinnabon ستدعم خدمة Apple Pay في وقت لاحق.

آبل سوف تقوم بإصدار خدمة الدفع Apple Pay في الصين في وقت لاحق من هذا العام مع العلم بأن هذه الخدمة متوفرة حاليا في أربعة أسواق فقط تشمل الولايات المتحدة، وهونغ كونغ، وإسبانيا، وسنغافورة.

وأخيرا، خدمة الدفع Apple Pay شهدت نموا هائلا في معدل الإعتماد عليها للدفع داخل التطبيقات، وهي الميزة التي لم يتم تسويقها بشكل كبير، ولكن يبدو أنها تعمل على نحو جيد للشركة.

المصدر.

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي