الرئيسية / تقنية / Tech News / خدمة Google Drive تضيف ميزات جديدة
Google Drive

خدمة Google Drive تضيف ميزات جديدة

أعلنت جوجل عبر مُدوّنتها الرسمية عن إضافة المزيد من الميّزات لخدمتها السحابية Google Drive بدون أن تقوم بتحديث هذه الميزات على التطبيق المُخصص للهواتف الذكية. الميزات الجديدة تعمل على الحواسيب المكتبية في الوقت الحالي.

عبر الميزات الجديدة، أصبح بإمكان المُستخدم القيام بما يلي:

  • إمكانية إضافة الملفات بشكلٍ مباشر إلى حساب المستخدم الشخصي عبر أيقونة “Add to my Drive” الجديدة. الأمر الرائع بهذه الميزة أنها تُمثّل إضافة جديدة للتحديث السابق الذي أتاحته جوجل للتطبيق، حيث سمحت للمُستخدمين بتخصيص البحث عبر تحديد نوع الملفات المطلوبة، أو البحث بحسب المؤلف، التاريخ وغيرها.

  • عند مشاهدة أي ملف باستخدام خدمة Google Drive، وبالإضافة لأيقونة Add to my Drive، أصبح بإمكان المستخدم أيضًا تخصيص الإضافة، بحيث يستطيع تحديد المجلد الذي يود إضافة الملف إليه.

  • أخيرًا، بإمكان المستخدم أن يقوم بإضافة الملفات التي يبحث عنها بشكلٍ مباشر من نتائج البحث، عبر خاصية “السحب والإفلات Drag and Drop”.

تضاف هذه الميزات الجديدة إلى الميزات السابقة التي قامت جوجل بإضافتها لخدمة Google Drive الشهر الماضي، وذلك عبر تضمين ميزات تخصيص البحث للمستخدمين  بشكلٍ أوسع وأفضل. الميزات الجديدة غير مُتاحة حاليًا للهواتف الذكية، ومن المُتوقع الحصول عليها في وقتٍ قريب.

المصدر

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي