الرئيسية / تقنية / Tech News / خدمة Netflix الآن رسميا في أكثر من 190 دولة حول العالم
NetFlix

خدمة Netflix الآن رسميا في أكثر من 190 دولة حول العالم

في خطوة مثيرة للدهشة نوعا ما، قامت شركة Netflix بتوسيع خدمتها الخاصة بعرض الأفلام حسب الطلب والتي تحمل نفس إسم الشركة لأكثر من 130 بلدا في جميع انحاء العالم منها دول عربية مثل العراق و السعودية و الإمارات، وهذا ما يعني بأن خدمة Netflix ستكون متاحة الآن إجمالا في أكثر من 190 دولة في جميع أنحاء العالم.

خدمة Netflix تعمل بالفعل الآن في هذه البلدان الجديدة ويمكنك الوصول إليها من خلال موقع www.netflix.com. الشهر الأول سيكون مجاني، ولكن بعد ذلك سيتوجب عليك دفع مبلغ شهري على أساس الخطة التي تختارها.

أرخص خطة تتيح لك مشاهدة كحد أقصى على شاشة واحدة، ولا تضم محتوى HD، ويتم تسعير هذه الخطة بنحو 7.99 يورو في الشهر في أوروبا على سبيل المثال. مقابل 9.99 يورو في الشهر تحصل على محتوى HD والقدرة على المشاهدة على شاشتين في نفس الوقت. الخطة التي تكلف 11.99 يورو في الشهر تأتي مع الدعم لدقة 4K Ultra HD والقدرة على مشاهدة الأشياء على أربعة أجهزة مختلفة في نفس الوقت.

خدمة Netflix أضافت أيضا اللغة العربية والكورية والصينية التقليدية والمبسطة إلى اللغات الـ 17 التي تدعمها بالفعل. الخدمة لا تزال غير متاحة في الصين، على الرغم من أن الشركة ذكرت بأنها تدرس بعض الخيارات هناك. وعلاوة على ذلك، لا يمكنك مشاهدة Netflix إذا كنت في شبه جزيرة القرم، وكوريا الشمالية، أو سوريا بسبب القيود المفروضة على الشركات الأمريكية من قبل الحكومة الأمريكية.

المصدر.

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي