أدبأفلام

أشهر ستّة كتب قادمة هذا العام لشاشات السينما.

حظي محبيّن القراءة نصيب من انتاج هوليوود لهذا العام، حيث قامت هوليوود باختيار عدّة روايات لتنتج لها أفلام منها الروايات التي تناسب المراهقين الى الروايات الكلاسيكية وبعض من سلسلة روايات الكاتب الأمريكي الشهير ستيفن كينغ.

هنا أبرز ستّة كتب يمكنكم قراءتها قبل أن تصل لصالات السينما.

(Everything, Everything(May.19

أكثر الروايات الدراميّة مبيعاً للكاتبة الأمريكية (نيكول يون) ترّكز القصّة على معاناة مراهقة ذات 18 ربيعاً، مصابة بمرض نقص المناعة. حيث تنحصر حياتها في المنزل مع أمّها وممرضتها الخاصّة.

(My Cousin Rachel(June.9

رواية كلاسيكية للكاتبة البريطانية (دافني دو مورييه) تحكي قصّة رجل يرث عن ابنة عمه ويحاول الانتقام منها مشككاً بأنّها سبب في حادثة الموت. الفيلم من بطولة (سام كليفلن، رايتشل ويسز)

(The Dark Tower(Aug.4

هذه السلسلة لثمانية كتب ألّفها الكاتب الأمريكي (ستيفن كينغ)  تشمل مواضيع عديدة : الرعب، فانتازيا، فانتازيا مظلمة، الخيال العلمي.

يصفها الكاتب كينغ بأنها أعظم ما أبدع. بالإضافة إلى هذه السلسلة المكونة من 8 روايات، هناك العديد من كتب كينغ الأخرى مرتبطة بهذه القصة. تتحدث القصة عن “حامل سلاح” وسعيه في الوصول إلى برج ذو طبيعة مادية ومجازية في آن واحد. الفيلم من بطولة (ماثيو ماكيهوني، ادريس ألبا)

(It(Sept.8

احدى سلسلة الكاتب ستيفن كينغ والتي تحكي قصّة اختفاء الأطفال الذين يقعون ضحيّة مهرّج شيطان يعود بعد سنين للقتل.

(Murder On The Orient Express(Nov.10

رواية جنائية للكاتبة العالمية (أجاثا كريستي) حيث تستكمل سلسلة رواياتها مع المحقق (هيركيول بوارو) الفيلم بمشاركة عديد من النجوم (بينيلوبي كروز، وجوني ديب، وجودي دينش، وديزي ريدلي)

(Wonder(Nov.17

احدى أفضل الروايات مبيعاً للكاتبة الأمريكية (راكيل بلاسيو)  تروي قصّة درامية لمعاناة طفل ولد بعيوب خلقية. الفيلم من بطولة (جوليا روبرتس، جايكوب تريمبلاي)

 

About Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.