أخبار تقنية

تسريب صورة حقيقية لأحد هواتف نيكسوس القادمة

بعيداً عن الضجة المحيطة بسامسونج وهاتفها جالاكسي نوت 7 فإن أجهزة نيكسوس القادمة ستكون بلا شك واحدة من أفضل أجهزة اندرويد التي ستطلق في النصف الثاني من عام 2016، ووفقاً للعديد من التسريبات القادمة من مصادر موثوقة فإن جوجل ستطلق هاتفي نيكسوس هذا العام سيتم تصميمهما من قبل HTC مما يعني أننا أمام هاتف يمتلك تصميماً ومكونات مميزة ونظاماً برمجياً رائعاً وهو اندرويد نوجا 7,0.

 

وحتى الآن لم نر سوى نماذج تخيلية عن هذين الهاتفين والتي تم تصميمها بالاعتماد على التسريبات والمعلومات السابقة لكنه يبدو أن جوجل قد قررت الكشف عن صورة إحدى هذين الهاتفين في وقت مبكر.

 

وتوجد العديد من الخيارات أمام الأشخاص الراغبين بشراء هاتف اندرويد جديد لكن محبي هذا النظام يتطلعون دائماً لشراء هواتف نيكسوس وذلك لأنه يتم تصميمها من قبل شركات مشهورة بتوفير مكونات وقطع مميزة إلى جانب تمتع هذه الأجهزة بأحدث نظام تشغيل من اندرويد فضلاً عن سعرها الرخيص.

 

وسيحمل هاتفا نيكسوس القادمان اسم Marlin و Sailfish ومن المتوقع أن يكون Marlin الإصدار الأكبر حجماً ويتمتع بتصميم معدني ومواصفات رائدة بينما سيكون Sailfish الإصدار الأصغر حجماً وسيمتلك مزايا مشابهة لكنه سيتمتع بهيكل من البلاستيك.

 

واليوم تم نشر مقطع فيديو حول تطبيق الصور Photos الخاص بجوجل على نظامي iOS واندرويد على حساب الشركة الرسمي على انستغرام ويظهر هاتفاً لم نره من قبل، وبالطبع فمن الممكن أن يكون هذا الهاتف نموذجاً تخيلياً حيث تظهر جوجل في الفيديو شاشة منبثقة على iOS والهاتف المبين يملك مظهراً مشابهاً لايفون SE لكنه يملك زجاجاً منحنياً بدرجة 2,5، لكن المرجح أن هذه الصورة نشرت عن طريق الخطأ وأنها أول صورة رسمية لهاتف نيكسوس القادم.

 

يمكنكم مشاهدة صورة في الأسفل توضح هذا الهاتف المبين في الفيديو.

نيكسوس

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.