أخبار تقنية

فيسبوك تريد إطلاق خدمة الانترنت المجاني الخاصة بها في الولايات المتحدة

وفقاً لتقرير جديد صدر مؤخراً من صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، فيبدو أن شركة فيسبوك تتطلع لإطلاق خدمة الانترنت المجاني التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد قامت شركة فيسبوك بإطلاق خدمة الانترنت المجاني Facebook Free Basics في الهند، على الرغم من أنه تم إزالة هذه الخدمة من البلاد، والآن على ما يبدو تريد إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة Facebook Free Basics تعطي للناس إمكانية الوصول إلى محتوى معين ولكن ليس كل المحتوى، وهذا هو السبب في تعرضها للإنتقادات.

فيسبوك ترى في ذلك وسيلة لجلب المزيد من المستخدمين لخدماتها من خلال السماح بحرية الوصول إلى محتوياتها مع خدمة الانترنت المجاني الخاصة بها والتي لن تستخدم البيانات المحمولة للمستخدمين وستستهدف على ما يبدو ذوي الدخل المنخفض والأمريكييين في المناطق الريفية.

ووفقا لصحيفة واشنطن بوست، فقد كانت شركة فيسبوك في محادثات مع البيت الأبيض حول جلب خدمة الإنترنت المجانية Facebook Free Basics إلى الولايات المتحدة الأمريكية. فيسبوك على ما يبدو تحاول العمل على طريقة لإطلاق خدمتها في الولايات المتحدة الأمريكية دون الإخلال بالقوانين التنظيمية، لأن هذا هو ما حدث في الهند.

المصدر.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.