ألعاب

لعبة Pokemon Go تصل إلى هونغ كونغ أيضاً

في الأسابيع الماضية، سمعنا بأنه تم إصدار لعبة Pokemon Go في عدد من البلدان الأوروبية بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا، فضلاً عن العديد من البلدان الأخرى، والآن تم إصدار هذه اللعبة كذلك في هونغ كونغ على منصتي الأندرويد و iOS، لتصبح بذلك هونغ كونغ ثاني بلد في آسيا يحصل على لعبة Pokemon Go الجديدة بعد اليابان.

لعبة Pokemon Go أصبحت تحظى بشعبية كبيرة جدا على الصعيد العالمي، وهي حاليا أشهر لعبة محمولة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تحظى بالمزيد من الشعبية عندما يتم إصدارها في المزيد من البلدان.

هذه اللعبة تتيح للمستخدمين البحث عن حيوانات البوكيمون من أجل إصطيادها، وهي تتطلب من المستخدمين الخروج من منازلهم والتجول في العالم الخارجي بحثا عن حيوانات البوكيمون. عندما تتجول خارج المنزل ويتضح أن هناك حيوان بوكيمون في مكان قريب من مكان تواجدك، فسوف يحدث الهاتف إهتزازا يخبرك من خلاله بذلك لتحصل على فرصة إستخدام كرة البوكيمون من أجل إصطياد هذا الحيوان. عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول لعبة Pokemon Go لمنصتي الأندرويد و iOS إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر (1) (2)

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.