أخبار تقنية

متجر مايكروسوفت Windows Store يكسر حاجز 3 مليار زيارة

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإصدار تقريرها المتعلق بالإتجاهات في متجر Windows Store لهذا الشهر، وهذا ما كشف لنا بأن عدد الزيارات لمتجر Windows Store كسرت حاجز 3 مليار زيارة منذ إصدار نظام Windows 10 مع العلم بأن هذا الرقم كان قد بلغ نحو 2.5 مليار زيارة في تقرير الشهر الماضي.

شركة مايكروسوفت كشفت لنا كذلك عن بعض التفاصيل حول الفئة الأكثر زيارة على متجر Windows Store في الفترة من أكتوبر إلى شهر ديسمبر. وكشفت لنا هذه الأرقام بأن فئة الألعاب ” Games ” هي الفئة الأكثر شعبية على متجر مايكرسوفت بحيث تعد هذه الفئة مسؤولة عن 30% من التحميلات التي تمت من خلال متجر Windows Store. وبخصوص الفئات التي إحتلت المرتبة الثانية والثالثة فهي تشمل على التوالي Utilities & Tools و Photo & Video مع العلم بأن الفئة الأولى مسؤولة عن 15% من التحميلات التي تمت على متجر Windows Store، في حين كانت الفئة الأخرى مسؤولة عن 8% من التحميلات.

وعندما يتعلق الأمر بالتنزيلات إستنادا إلى اللغة، فقد كانت اللغة الإنجليزية هي الأولى بدون أية مفاجآت، وتليها كل من الإسبانية، البرتغالية البرازيلية، الروسية والهندية. وكشفت شركة مايكروسوفت كذلك عن بعض الإحصائيات الأخرى المثيرة للإهتمام والتي يمكنك الوصول إليها من خلال رابط المصدر أدناه.

المصدر.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.