تلفازمراجعات

نايومي واتس تتلاعب بحياة المرضى .. في Gypsy

عندما يهيمن دافع شخصي عميق على الإخلاص في العمل والعطاء الاجتماعي هنا نتحدث عن الطبيبة النفسانية جين هولواي ( نايومي واتس ) لاشك انها قدمت دور وحضور ساحر وملفت وأداء يحبس الأنفاس يوصف بالأداء الفضولي أكثر

.. تقدم لنا نيتفليكس مسلسل ( Gypsy ) مسلسل أمريكي  من نوع دراما وإثارة مكون من 10 حلقات للموسم الأول ، إعداد ليزا روبن وبطولة نايومي واتس ، بيلي كروداب ، صوفي كوكسون ..

جين .. طبيبة نفسانية تعيش حياة جميلة وهادئة متزوجة من محام مايكل هولواي ( بيلي كروداب )  ولديها إبنه كذلك لديها أصدقاء ومعارف كثر اي أن حياتها الإجتماعية مزدهرة أيضا ، إلى أن بدأت بالتطفل في مجالها العملي والتدخل ثم التعمق وصولا للتشتت والشك ، حيث بدورها كانت تعالج مجموعة من الأشخاص المرضى النفسيين وتمارس عملها المعتاد .

مايكل هولواي أيضا يمتلك حياة وروتين عملي جيدين كمحام وأب لإبنة جميلة ، كثير الإنشغال ومنغمس في عمله

روتين جين اليومي كان يبدأ بالذهاب إلي مقهى The Rabbit Hole لتتفاجئ بمحاسبة فتاة تدعى سيدني بيرس ( صوفي كوكسون ) جميلة فوضوية الشكل كثيرة الأسئلة تقريبا ، لم تبالي طبيبتنا بها طبعا .

إلا أن الفضول تمكن منها أخيرا وخاضت معركة نفسانية جديدة في حياة سام دافي ( كارل غلوسمان ) كان سام مريض اعتاد زيارة عيادة جين كل بداية اسبوع وكانت معضلتة الوحيدة التي يريد نسيانها حبيبته السابقة والتي كان مازال يشعر بحبها و أنها قد تعود إليه يوما ما ، سام شاب يشعر بالوحدة الشديدة والضياع بعد الانفصال إختار جين لكي تنقذه من دوامة الإنهيار التي يعيشها .

في الجانب الأخر تصارع جين بين تشتت ذهنها بخيالاتها الخاصة و بين التركيز في عملها كطبيبة نفسانية رزينة ، جين أ عزمت على الخوض في حياة سام ،  قد قرر الإنفصال عن حبيبته كان يحتاج حلولا لنسيانها  او بالأحرى محاولة نسيانها ؟

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.