الرئيسية / ميديا / مسلسلات / المأساة الكوميدية في مسلسل A Series of Unfortunate Events
A Series of Unfortunate Events

المأساة الكوميدية في مسلسل A Series of Unfortunate Events

مسلسل نيتفليكس الجديد A Series of Unfortunate Events بطولة نيل باترك هاريس.

مقتبس من فيلم يحمل نفس الاسم صدر عام 2004، واحد من أفلام المبدع جيم كيري. بأدواره المتعددة في الفيلم، الفيلم حاز على جائزة الأوسكار كأفضل مكياج، ورشح لثلاثة جوائز أوسكار آخرى وعلى الرغم من ذلك فإن الفيلم، لم يحقق الأرباح المتوقعة منه ، فوصلت ميزانيته إلى 140 مليون دولار ولم يحصد من شباك التذاكر أكثر من 119 مليون دولار.
وقد نال الفيلم تقييم 6.8 من 10 في موقع IMBD وقع بين معجب جدا بالفيلم وأداء جيم كيري وبين ساخط على القصة والإخراج.
الفيلم والمسلسل مقتبسان من سلسلة من 13 رواية للأطفال كتبها دانيل هاندلر ، تحكي عن مغامرات ثلاثة أطفال يتامى فيوليت ، وكلاوس ، و سوني بودليير.
بعد وفاة والديهم في الحريق ، وسيصبحوا تحت وصاية الكونت أولاف السلسلة تحوي العديد من التلميحات الأدبية والثقافية بطرق مختلفة.
نعود للمسلسل الذي نشر الموسم الأول على نيتفلكس أمس بـ 13-1-2017 لثمان حلقات مختلفة المدة فالحلقة الأولى مدتها 47 دقيقة. اما الثانية فمدتها ساعة تقريبًا (ميزة من ميزات مسلسلات نيتفلكس الجديدة).

المسلسل نال إعجاب أغلب أعضاء موقع IMBd حيث أنه نال تقييم 8.8 من 10 (حتى الآن )

وقد علّق أحد كتّاب المراجعات على الموقع عن هذا المسلسل بعنوان ( يبدو أن القصة المأساوية لأيتام بودليير قد نالت أخيرا التبني المستحق ). هذا العمل قائم بذاته القصة ، والجو الممتع قد كتبت النكات بشكل جيد مع خط القصة، وسوف تأخذك في مغامرة لا تصدق بكل مرة تتبع فيها أيتام بودلير و صاحبهم “المحبوب” الكونت أولاف، تحتوي على القليل من الكوميديا السوداء الهزلية، وتميز الجميع بالاداء المميز، كان هناك عدد قليل من النقاط كالنكات التي كانت جافة قليلاً، لكن في معظم الوقت كانت مغامرة رائعة تمامًا وهستيرية، أوصي به بكل فخر لكل من يريد قصة مختلفة أو مشاهدة عرض كبير مع الضحك والإثارة، لجميع من كان محبًا للكتب، أستطيع أن أقول انك ستستمتع بكل حلقة

وعلّق آخر بعنوان
( فقط شاهده .. ) Just watch it وعلق آخر تحت عنوان: ( أجل أيها السيدات والسادة ، من الممكن أن نحب نيل باتريك هاريس أكثر بكثير من الآن )

بينما علق آخرين ( المسلسل الجديد لم يتقيد ابدا بالروايات )

وأما الأخير فيبدو ان لديه مشكلة مع مسلسل نيتفليكس الجديد حيث قال
( قمامة مطلقة .. كان من المفترض أن تكون جيدة ، هذا لم يكن تمثيلا ، لقد كان قراءة نص فقط السيناريو كان مبتذل ، والتمثيل عبارة عن قمامة ، إنه ليس سوى تقليد أبله لفيلم 2004 هذا ربما أكثر عرض مخيب للآمال رأيته من أي وقت مضى ،، أنا حزين جدا ، سأعود لقرآة الروايات ال13 و مشاهدة فيلم 2004 في محاولة لنسيان ما حدث اليوم ).

.. قمت بمشاهدة الفيلم من قبل وقد كان فيلماً عائليا ( استعراضياً ) واما الأداء المبهر كان حملاً على جيم كيري وحده ، ولا أستطيع أن أتصور أن أحداً سيكون بنفس عبقرية جيم كيري سوى نيل باتريك هاريس، حيث اعتاد تقديم العروض المسرحية المذهلة لحفلات الجوائز المختلفة ، لم أشاهد المسلسل حتى الآن للأسف لكني أستطيع توقع بأنه سيكون مسلسلاً استعراضياً مختلفاً لم نعتد رؤيته من نيتفليكس.

ربيع

فريق عمل AW

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي