اربح من اختصار الروابط
تطبيقات

تخلص من الإعلانات مع تطبيق AdAway [صلاحيات الرووت]

الكثير من التطبيقات تحديدٌا المجانية منها تعتمد على الإعلانات كمصدر للتمويل، وهو أمر مشروع ولكن يبدو أن الأمر قد تخطى حدوده قليلاً فبعض التطبيقات أصبحت تعرض إعلانات في كل مكان وحول كل الأزرار حتى أنك لتشعر بإن التطبيق هو تطبيق مخصص لعرض الإعلانات، والأمر ينطبق على الكثير من المواقع أيضاً فأصبح زيارة الكثير من المواقع أمراً مبغضاً ومزعجاً للمستخدم.

 

وللأسف لايوجد طريقة مخصصة من الإعدادات لحجب هذه الإعلانات، وبعض المطورين أصبحوا يعتمدوا على أمر إدفع مقابل عدم عرض الإعلانات.

لذلك تطبيق AdAway للأندرويد يوفّر إمكانية إخفاء هذه الإعلانات من خلال فلترتها بقواعد بيانات خاصّة به تضمن عدم ظهورها ضمن التطبيقات إطلاقاً أو حتى ضمن المتصفّحات مثل جوجل كروم.

التطبيق يعمل على جميع أنظمة أندرويد وتوجد منه نسختين، واحدة مخصّصة لأنظمة أندرويد 4.1 فما فوق والتي تحمل الرقم v3.x أمّا لدعم أنظمة أندرويد دون 4.1 فعليك تحميل النسخة التي تحمل رقم v2.9.2

يجب عليك تفعيل صلاحيّات الرووت Root في جهازك لتتمكّن من الاستمتاع بخدمات التطبيق، الضغط على Disable وانتظار تحميل الملفّات الخاصّة بحظر الإعلانات ومن ثم إعادة تشغيل الجهاز.

التطبيق غير متوفّر على جوجل بلاي  ولا تقلق فالتطبيق آمن وموثوق ولن يسبّب ضرراً لهاتفك.

التحميل لاندرويد 4.1 وما أحدث    التحميل لاندرويد 4.1 وما أقدم
الوسوم

AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock