اربح من اختصار الروابط
قوائم تلفزيونيةمسلسلات

اختيارات فريق AW لأفضل مسلسلات 2017 | فئة الكوميديا

ليس العام الأفضل للكوميديا

قد يكون عام 2017 من الأعوام الذهبية للتلفاز، كيف لا ونحن نعيش عصرًا ذهبيًا للتلفاز ورأينا اتجاه كثير من نجوم وصناع السينما نحو التلفاز. وصرف شبكات وشركات كبيرة مثل Netflix و HBO و Amazon ملايين الدولارات على هذه الصناعة التي عادت بالكثير من الأرباح عليها في النهاية.

في AW ونحن لسنا نُقّاد أو خبراء إنما مجموعة من المشاهدين والهواة قررنا اختيار أفضل المسلسلات التي عُرضت في 2017 بحسب رأينا المتواضع.

ولسهولة التقييم قمنا بتقسيم القائمة لفئتين فئة دراما وفئة كوميديا، وقمنا بالتصويت فيما بيننا لاختيار أفضل مسلسلات 2017، وبكل تأكيد عدم تواجد أي عمل ضمن هذه القائمة لا يعني بأن العمل ليس مهمًا أو ليس ضمن النخبة، لكن قد يكون لم يدخل ضمن قائمة مشاهدات الفريق في 2017 لسببٍ أو لآخر.

وقدمنا لكم سابقًا قائمة أفضل الأعمال الدرامية في 2017 وإليكم الآن أفضل الأعمال الكوميدية.

أفضل أعمال الكوميدية:

 

في المركز العاشر مسلسل Better Things

Better Things

موسم ثاني كان رائع واستحق التجديد لموسم ثالث، هذه الكوميديا السوداء تستحق المشاهدة وتستحق دخول هذه القائمة.

المسلسل حاصل على تقييم 7.7 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: FX

قصة المسلسل: مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول (سام)، الممثلة التي تحاول كسب لقمة عيشها، وتربية بناتها الثلاثة لوحدها، والاستمتاع برفقة صديقاتها، في جوٍّ من الضغوطات التي تعانيها بسبب طبيعة عملها في هوليوود.

 

في المركز التاسع مسلسل Younger

Younger

المسلسل الذي تم تجديده لموسم خامس لازال يقدم مستويات جيدة على ثرها استحق أن يكون حاضرًا في هذه القائمة.

المسلسل حاصل على تقييم 7.8 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: TV Land

قصة المسلسل: يروي قصة (ليزا) البالغة من العمر 40 عامًا تحاول بعد طلاقها بدأ حياتها العملية، ولكنها تجد صعوبة بسبب عمرها فتدعي بأنها أصغر وأن عمرها 26 عامًا، وتحاول صديقاتها مساعدتها بذلك.

 

في المركز الثامن مسلسل Superior Donuts

Superior Donuts

تحسن مستوى الموسم الثاني عن الموسم الأول. وتقديم جرعة جيدة من الكوميديا لعشاق مسلسلات السيت كوم،  جعل المسلسل يحجز مكانه في القائمة.

المسلسل حاصل على تقييم 6.5 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: CBS

قصة المسلسل: مسلسل مقتبس من مسرحية لـ(ترايسي ليتس)، عن صاحب مصنع محلي للكعك المُحلى (دوناتز) ومحاولاته للحفاظ على عمله ناجحًا في حي غريب من أحياء (شيكاغو) وعلاقته مع موظفه الجديد الذي يسعى لتحسين العمل بطريقته الخاصة.

 

 

في المركز السابع مسلسل Young Sheldon

Young Sheldon

المسلسل المشتق من المسلسل الشهير The Big Bang Theory والذي يروي ماضي أحد أفرد شخصيات التلفاز بشكل عام والكوميديا بشكل خاص (شيلدون) ومن منا لم يرد أن يتعرف على ماضي هذه الشخصية المثيرة، وانتظار هذا المسلسل كان مستحق فالمسلسل ممتع جدًا ويقدم كوميديا مميزة ومن المتوقع تجديده لموسم ثاني.

المسلسل حاصل على تقييم 6.6 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: CBS

قصة المسلسل: مقتبس من المسلسل الشهير The Big Bang Theory، كل أسطورة لها ماضٍ فماذا عن ماضي شخصية الكوميديا الأسطورية (شيلدون)، هذا ما سنتعرف عليه في هذا المسلسل عندما نعود لتكساس في نهاية الثمانينات لنعيش حياة (شيلدون) الطفل رفقة عائلته وزملائه في المدرسة.

 

 

في المركز السادس مسلسل Young and Hungry

Young and Hungry

نجمة مسلسل Hannah Montana استطاعت في هذا المسلسل أن تقدم عمل كوميدي جميل وينصح به، المسلسل تم تجديده لموسم خامس.

المسلسل حاصل على تقييم 7.5 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: ABC Family

قصة المسلسل: يحكي بإطارٍ كوميدي قصة الطاهية اليافعة (غابي) التي تبحث بيأس عن وظيفة لتكتشف بأن رجل أعمال غني يبحث عن طاهٍ خاص، ولكن للحصول على الوظيفة يجب عليها أن تثبت نفسها لرجل الأعمال (جوش) ووكيله الإعلاني (إليوت) الذي يفضل أن تُعطى هذه الوظيفة لطاهٍ محترف.

 

ــــــــ إقرأ أيضًا: اختيارات فريق AW لأفضل مسلسلات 2017 | فئة الدراما

 

في المركز الخامس مسلسل Brooklyn Nine-Nine

Brooklyn Nine-Nine

المسلسل الذي لازال يفدم لنا المواقف المضحكة ويبتدعها موسم أثر موسم، بكل جدارة يستحق التواجد في هذه القائمة.

المسلسل حاصل على تقييم 8.3 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: FOX

قصة المسلسل: يرصد المسلسل قسم شرطة (بروكلين 9-9) وعلى رأسهم المحقق (جايك بيرالتا) أشهر محققي القسم حيث إنه موهوبٌ بالفطرة ولا يتعين عليه العمل بشكلٍ شاق والالتزام بالقوانين. يحضر قائد جديد يُدعى (راي هولت) لتنقلب الموزاين تمامًا. يؤمن القائد الجديد بالقوانين والقواعد وأهمية الالتزام بها، بخلاف (جايك) وزملائه الذين ينقصهم الصرامة والقيادة.

 

في المركز الرابع مسلسل Mom

 

Mom

الكثير من الأشخاص لا تعجبهم آنا فارس وربما أنا منهم لكن بالنسبة لـ Mom فالأمر مختلف تمامًا ستضحكك وربما ستتعاطف معها. ستواجهك الكثير من المواقف المضحكة جدًا. التي تجعل المسلسل يحجز له مكانة في هذه القائمة.

المسلسل حاصل على تقييم 7.1 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: CBS

قصة المسلسل: يدور المسلسل حول (كريستي) وحياتها في “نابا فالي” وقدوم أمها (بوني) لتعيش معها وهي التي تملك تاريخًا من المشاكل معها لكنها تُضحي لأجل ابنائها فهي لا تملك الوقت الكافي لرعاية ابنيها فابنتها (فيوليت) أصبحت مراهقة وابنها (روسكوي) يحتاج الكثير من الاهتمام وحياتها العاطفية أصبحت كارثية, فلابد من مساعدة والدتها.

 

في المركز الثالث مسلسل Rick and Morty

Rick and Morty

للموسم الثالث على التوالي ما زال مسلسل Rick and Morty يقدم مستوى مجنون من الكوميديا والمواقف الغريبة، هذا المسلسل المختلف عن كل ما عرض سابقًا، استحق وبكل جدارة أن يتوجد في هذه القائمة.

المسلسل حاصل على تقييم 9.3 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: Adult Swim

قصة المسلسل: يحكي قصة العالم العبقري المجنون (ريك سانشيز) الذي يصطحب حفيده (مورتي) في رحلة مجنونة عبر الزمن وعبر الأكوان المختلفة، تلك الرحلة التي تتسبب في مشاكل لـ (مورتي) حول دراسته وعلاقته بعائلته.

 

 

في المركز الثاني مسلسل The Big Bang Theory

The Big Bang Theory

للموسم الحادي عشر على التوالي لازالت المواقف الكوميديا مضحكة جدًا، ولازالت تلك العلاقات التي تجمع فيما بين هذه المجموعة الغريبة مثيرة للسعادة وللضحك.

المسلسل حاصل على تقييم 8.3 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: CBS

قصة المسلسل: يدور المسلسل حول شابين (شيلدون) و(ليونارد) يسكنان معًا، الاثنين يحملان دكتوراة في الفيزياء ويعانيان رهبة التحدث مع النساء والتواصل معهن، تنتقل الجميلة (بيني) لتسكن في الشقة المقابلة لهم. لتنطلق الكثير من الأحداث الكوميدية حول علاقتهم ببعض وطرق التواصل والمشاعر التي يكنها (ليونارد) لـ(بيني).

 

ــــــــ إقرأ أيضًا: مسلسل The Handmaid’s Tale ديستوبيا تستحق المشاهدة

 

في المركز الأول مسلسل The Mick

The Mick

كايتلين أولسون نجمة It’s Always Sunny in Philadelphia  استطاعات عبر مسلسل The Mick أن تقدم كوميديا مثيرة للبهجة ومضحكة جدًا ستتعاطف معها برغم الموقف الذي تقوم به وبرغم المشاكل التي تضع نفسها بها. مسلسل ممتع جدصا واستحق صدارة هذه المجموعة.

المسلسل حاصل على تقييم 7.8 في قاعدة الأفلام العالمية

المسلسل يُعرض على شبكة: FOX

قصة المسلسل: فتاة محتالة تدعى (ميكي) تحتاج إلى المال فتذهب إلى أختها المتزوجة من رجل ثري، ولكن عند وصولها تقوم الشرطة بالقبض على أختها وزوجها فتقع مسؤولية الاعتناء بأولاد أختها على عاتقها مقابل أن تحصل على المال من أختها فكيف تكون حياة الأثرياء مع ثلاثة أطفال مزعجين وخادمتهم.

 

طبعًا يوجد المزيد من لأعمال الأخرى التي استحقت التواجد في هذه القائمة مثل Master of None و The Good Place و Shameless و The Ranch و The Marvelous Mrs. Maisel و Brockmire و The Simpsons لكن كما قلنا سابقًا القائمة تضم أفضل 10 أعمال بحسب مشاهدتنا.

نتمنى أن نكون وفقنا في اختياراتنا ونرجو أن تخبرونا بالتعليقات ماهي أبرز الأعمال التي لم نضعها وترشحوها لنا لمشاهدتها. وما هي قوائمكم لأفضل أعمال كوميدية ودرامية.

الوسوم

Mahmoud Abdean

مدون، مطور ومصمم ويب، مدمن للأفلام والمسلسلات الأجنبية. أعيش في أفكاري، وبين أوراقي أتنفس معتقداتي. أدون عن كل ما يخطر ببالي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock