اربح من اختصار الروابط
مسلسلات

مراجعة – مسلسل Blindspot الموسم الأول

 

ماذا سيكون شعورك و أنت تستيقظ عارياً داخل حقيبة في ساحة عامة و مئات  من عناصر الشرطة و مكافحة الإرهاب و مكتب التحقيقات الفيدرالية يحيطون بك و يوجهون لك أسلحتهم  !! . لا ليس ذلك فقط فأنت أيضاً لا تذكر من أنت ما هو اسمك ؟ أين أنت ؟ ماذا تفعل هنا ؟ لماذا أنا عارٍ ؟ و يخرجك من ذهولك صراخ أحدهم انزل على ركبتيك و ضع يديك فوق رأسك !! .

لم أجد وصفاً للشعور الذي سيعتري أحدهم إن مرّ بهذا الموقف المخيف المرعب . هذا ما حصل مع ” جين دو ” طبعاً هكذا اسمها لأنها لا تتذكر اسمها . بهذه المقدمة افتتح مسلسل Blindspot الحلقة الأولى . هذه الافتتاحية التي أخبرتنا بإن هناك مسلسلٌ قادم بقوة ليثبت وجوده و يجلب ملايين المتابعين .

شاهد الاعلان من هنا :

يوم أمس كانت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لـ ”  Blindspot ”  هو مسلسل من أنواع الأكشن و الغموض و المؤامرات و الدراما تم عرضه على قناة NBC الأميركية . الحلقة الولى كانت يوم 21 سبتمبر 2015 و حازت الحلقة الأولى على عدد مشاهدات وصل إلى 12.7 مليون مشاهد بين جمهور البالغ أعمارهم ما بين 18-49 عام واصبح الرابح الأكبر على خدمة الفيديو عبر الطلب وفيديو العرض المنزلي DVR.

BLINDSPOT -- Pilot -- Pictured (L-R): Ukweil Roach as Borden, Ashley Johnson as Patterson, Sullivan Stapleton as Kurt Weller, Jaimie Alexander as Jane Doe, Audrey Esparza as Tasha Zapata, Rob Brown as Edgar Ramirez, Marianne Jean-Baptiste as Bethany Mayfair -- Photo by Sandro/NBC.

المسلسل من بطولة : جايمي الكسندر و التي نعرفها بشخصية ليدي سيف في أفلام مارفل Thor , سوليفان ستابليتون بطل الفيلم الرائع 300: Rise of an Empire ,  روب براون بطل سلسلة Treme,  ماريان جان باتيست  , أودري إيسبرزا  و الجميلة  أشلى جونسون .

و العمل من صناعة و تأليف مارتين جيرو  و بالإخراج  : مارك بيلنغتون , ستيف شيل , ماركوس سيغا , كارين كافيولا  و غيرهم .

المسلسل من إنتاج الشهير جريج بيرلانتي منتج مسلسلات الأبطال الخارقين على CW.

 

قصة المسلسل ( بدون حرق ) 🙂  : يروي المسلسل قصة شابة يتم إيجادها ضمن حقيبة في ساحة التايم سكوير كُتب على الحقيبة اتصل بمكتب التحقيقات الفيدرالية الفتاة تكون عارية بشكل كامل و جسمها مغطى بالأوشام و كما أنها فاقدة للذاكرة ( أو بالإحرى تم إفقادها ذاكرتها ) لديها ذاكرة عضلية فقط أي كمثال تتذكر كيف تقود السيارة لكن لا تتذكر أين تعلمت القيادة. وشِم َعلى ظهر الفتاة اسم عميل  الاف بي اي  كورت ويلر .

Blindspot

المسلسل يضعك دائما بوضع الاستفسار لمذا وشمت الفتاة لماذا اسم كورت ويلر لماذا تم افقادها ذاكرتها يأخذك بالأحداث بشكل سلس كلما ظهرت إجابة ظهرت الكثير من الأسئلة يبدأ المسلسل بشكل قوي و يحافظ على قوة الحبكة و السرد و التشويق . الأسرار كثيرة و الأحداث متشابكة لا تستطيع تفويت أي مشهد لأنك لن تعلم متى ستعود له لأنه مرتبط بحدث ما ظهر بعد عدة حلقات .

 

العمل أكثر من جيد أنصح به لهوة التشويق و الغموض و المؤامرات , تم تجديد المسلسل لموسم ثاني نتمنى ان يكون بجودة الأول .

 

تقيمي كان للعمل 9/10

 

إذا كنتم شاهدتم المسلسل ما هو رأيكم ؟ هل كانت توقعاتكم في محلها ؟  أرجو أن اسمع أرائكم في التعليقات

الوسوم

Mahmoud Abdean

مدون، مطور ومصمم ويب، مدمن للأفلام والمسلسلات الأجنبية. أعيش في أفكاري، وبين أوراقي أتنفس معتقداتي. أدون عن كل ما يخطر ببالي.

مقالات ذات صلة

  • ِalves

    يا أخي مسلسل قوي و مشوق
    التقيم من عندي 10/10

    ابدعو صناع المسلسل

  • ام مأمون

    ليه التقييم 9 ، بلعكس 10/10 مسلسل رائع بكل المقاييس عمل ضخم والحلقة الاخيرة كانت قوية ومشوقة وتركت خلفها الكثير من الاسئلة ، ان شالله مايطولوا علينا بالموسم التاني

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock