الرئيسية / ميديا / مسلسلات / HBO تؤكد أن موسم Game of Thrones الثامن هو الأخير
game of thrones

HBO تؤكد أن موسم Game of Thrones الثامن هو الأخير

كنا نعرف هذا الأمر منذ فترة طويلة، لكن هذه أول مرة تعترف فيها إدارة HBO أن الدراما الفنتازية الأضخم في التاريخ Game of Thrones على وشك الانتهاء بعد موسمين فقط.

خلال جلسته أمام الصحفيين في مؤتمر رابطة نقاد التلفزيون تحدث رئيس القناة كيسي بلويز حول مستقبل المسلسل، بداية بالتأجيل الذي سيجعل المسلسل يفوت حفل جوائز الإيمي القادم، وعدد حلقات الموسم الثامن الغير مؤكد لحد الساعة، وكذا احتمالية القيام بمسلسل مشتق.

حول هذا الأخير، بدا بلويز منفتحاً لفكرة القيام بمشروع مشتق من الثرونز، لكنه أكد أنه لا توجد حالياً أية خطط حقيقية لهذا المشروع، وهو أمر طبيعيّ إذ أن التركيز حالياً يجب أن يكون على إنتاج الموسمين القادمين وأخراجهما بأفضل صورة قبل التفكير بأي شيء أخر متعلق بالمسلسل. أما عن عدد الحلقات، أبدى منتجا المسلسل في وقت سابق رغبتهما بالقيام بموسم ثامن مكون من 6 حلقات، لكن كلام بلويز يبدو أنه إشارة إلى ان الرقم لم يتم الإتفاق عليه لحد الساعة.

بخصوص جوائز الإيمي، يأمل بلويز أن مسلسلات HBO الحالية والقادمة من من مسلسلات وأفلام ستحافظ على ريادة القناة في حفل السنة القادمة بغياب الثرونز.الذي جمع لوحده 25 ترشيحا في مختلف فئات الإيمي هذه السنة.

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي