اربح من اختصار الروابط
سولو

النسخة الأسبانية من أغنية Havana

بلا شك فإن إغنية هافانا هي من أكبر أغاني هذه السنة، حيث أثبتت عبرها عضوة فرقة فيفث هارموني السابقة كاميلا كابيو بأنها حقًا تستحق بأن يسطع نجمها عبر منصة لا ينجح بها إلا القليلون.
وعلى الرغم من أن هذه الأغنية قد صدرت سابقًا في هذا العام إلا أنها لا تزال تحتل مراتبًا عالية في القوائم الموسيقية العالمية، ففي الشهر السابق تعاونت كاميلا مع تطبيق سبوتيفاي لإصدار فيديو كليب بسيط ولكن حصري للتطبيق، مما جعلها تحتل المركز الأول في سبوتيفاي في ذلك الحين. عمدت بعد ذلك لإصدار الفيديو كليب الرسمي للأغنية الذي اتخذ طابعًا سينيمائي لتحصل على 171 مليون مشاهدة خلال اسبوعين فقط!

وكالعديد من الأغاني الناجحة فإن نشر نسخ جديدة من الأغنية أمر إعتيادي جدًا، لكن ليس بنسخة باللغة الأسبانية كما فعلت كاميلا، حيث تعاونت مع الفنان دادي يانكي الذي اكتسحت اغنيته ديسباسيتو القوائم الموسيقية لعدة اشهر ولا تزال حتى الآن من أشهر أغاني العقد الحالي. غنى دادي يانكي أغنية غازولينا الشهيرة في أواخر عام 2004، ويبدو بأنه على صدد أن يعود عودةً حميدةً بتعاونه مع كاميلا.

الوسوم

لطيفه خ. الأنصاري

شخص ساخر و ناقد لكل ما ينافي العقل و المنطق. أفضل العيش في عالم متوازي خالٍ من الترهات، محبة الخوارق و العوالم الخيالية. أرى الجميع بسواسية ولا أفرق بين البشر، إلا من يعتقد أن سلسلة أفلام هاري بوتر طفولية و ليست جيدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock