الرئيسية / تقنية / Tech News / LG G5 سيتم إطلاقه في معرض MWC لمنافسة Galaxy S7
lg-g5

LG G5 سيتم إطلاقه في معرض MWC لمنافسة Galaxy S7

وفقًا لتسريبٍ جديد نشرته صحيفة Korean Times، ستقوم شركة إل جي الكورية بإطلاق هاتفها الذكي الجديد LG G5 بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالمي MWC.

وفقًا للصحيفة الكورية، فإن سامسونج تنوي إطلاق هاتف Galaxy S7 ضمن معرض الهواتف العالمي المُقبل، وبالتالي، فإن خطوة إل جي تهدف لمنافسة سامسونج بشكلٍ جديّ، والاستحواذ على مبيعات الهواتف الذكية المنتمية للفئة العليا.

قامت إل جي العام الماضي بتأخير الإعلان عن هاتفها الذكي LG G4 حتى شهر أبريل/نيسان الماضي، بينما أعلنت سامسونج عن هواتف Galaxy S6 ضمن معرض MWC 2015 وقامت بإطلاقها للأسواق في شهر أبريل/نيسان من العام الماضي. وبحسب الصحيفة، فإن إل جي تجد أن تأخرها بالإعلان عن هاتفها كان أحد أسباب انخفاض المبيعات مُقابل هواتف سامسونج.

بكل الأحوال، وإن كانت التّسريبات صحيحة، يتوّجب على هاتف LG G5 المُقبل أن يكون بمُواصفاتٍ مُذهلة بما تحمله الكلمة من معنى. خطف الأضواء من هاتف سامسونج المُقبل لن يكون بالأمر السهل، ويجب أن يَسبق الإعلان عن الهاتف حملة إعلامية وتسويقية مُشوّقة ومُميّزة. يبدو أن الشركة قد بدأت ذلك بالفعل، عبر إعلانها عن “المنفذ السحري Magic Slot” الغامض، والذي لا نملك حاليًت معلوماتٍ حوله إلا عبر الإشاعات والتسريبات المُختلفة.

فيما يخص هاتف LG G5، فإن التسريبات المُختلفة تُشير إلى أنه سيَعتمد على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، مع شاشةٍ بقياس 5.6 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل، مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 4، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. التفصيل الأبرز المُتعلق بالهاتف المُقبل هو امتلاكه لكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل.

هذه هي خلاصة التسريبات والأخبار المتعلقة بالهاتف الجديد حتى الآن. برأيكم، هل سيكون الهاتف المقبل قويًا لدرجة أن تقوم إل جي بإطلاقه بنفس وقت إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy S7؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي