الرئيسية / ميديا / سينما / أحدث إعلانات الأفلام : Assassin’s Creed , Swiss Army Man و المزيد
Assassin's Creed

أحدث إعلانات الأفلام : Assassin’s Creed , Swiss Army Man و المزيد

خلال الأسبوع المنصرم تم طرح مجموعة من إعلانات الأفلام التي سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام .

لنتعرف على أبرز ما هو قادم :

Assassin’s Creed

تزامنا مع إصدار النسخة الجديدة من اللعبة لأجهزة الهواتف الذكية تم طرح الفيديو الإعلاني لفيلم Assassin’s Creed الفيلم المستوحى من اللعبة الشهيرة التي تحمل نفس الأسم يعدنا بفيلم قادم بمؤثرات جميلة و فيلم يحمل الكثير من الأكشن و الحركة . نتمنى أن تكون القصة و الاخراج و أداء الممثلين على مستوى عال كمستوى اللعبة ذاتها 😀 .

الفيلم قادم يوم 21/12/2016

Swiss Army Man

قد يكون أغرب فيلم لهذا العام و يقدم فيديو إعلاني غريب جداً . الممثل Daniel Radcliffe يلعب دور جثة سحرية 😐 , نعم جثة سحرية مع الكثير من الأمور الغريبة على شاطئ جزيرة أو مكان ما  حيث يجده Paul Dano . الفيلم تلقى الكثير من التقييمات الجيدة و يبدو اننا سننتظر فيلماً جيداً هذا الصيف .

الفيلم قادم يوم 24/6/2016

 

Queen of Katwe

ديزني هذه المرة تصور فيلم لقصة حياة معجزة الشطرنج فيونا موتيسي” ملكة كاتوا ” . القصة تدور حول شابة تعيش بأفقر منطقة في أوغندا تستطيع بسرعة تعلم الشطرنج و التفوق و الانطلاق نحو العالمية .

الفيلم قادم يوم 23/9/2016

 

Inferno

إنه فيلم أخر حول شيفرة دافنشي , الفيلم مبني على رواية دان براون ” جحيم ” التي يحمل الفيلم نفس الاسم  حيث سيعود لنا توم هانكس بشخصية البروفيسور روبيرت لانغدون ليكتشف ألغاز جديدة و تاريخ جديد . بعد ” شيفرة دافنشي ” و ” شياطين و ملائكة ” و ” الجحيم ” هو ثالث أفلام هذه السلسلة .

الفيلم قادم يوم 28/10/2016

 

Nerve

فيلم من بطولة الجميلة Emma Roberts 🙂 حول تطبيق يحوي مسابقة تقرر Vee ( الشخصية التي تلعبها Emma Roberts ) المشاركة اللعبة تبدو مرحة و جميلة أولاً و لكن بعد ذلك يبدو ان الأمور تتجه نحو الأسوء .

الفيلم قادم يوم 27/7/2016 .

 

Neruda

الفيلم يدور حول Gael García Bernal الذي يلعب دور محقق الذي يتم إرساله لمطاردة و اعتقال الشاعر المشهور ( عضو مجلس الشيوخ لاحقاً ) Pablo Neruda كجزء من جولة من الحرب الباردة في تشيلي مع الشيوعين . الأحداث و المواقف تصبح أكثرإثارة و غريبة اكثر في  قصة حية نيرودا .

الفيلم سيعرض في مهرجان كان هذا الشهر و أي سيكون متاحاً للعرض فيال السينمات خلال سنة من الآن .

 

Kill Zone 2

و نختم أخيراً مع فيلم الحركة و الكونغ فو ” منطقة القتل 2 ” و ندع Tony Jaa يقوم بتحطيم بعض العظام  😀 .

الفيلم تم طرحه يوم 13/5/2016

 

ما رأيكم بالإفلام القادمة , ماذا ستشاهد منهم ؟

 

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي