اربح من اختصار الروابط
مسلسلات

كيف تم تغيير عناوين الحلقات في الموسم الثاني من Stranger Things

مسلسل “سترينجر ثينغز” هو بلا شك من أشهر برامج الخيال العلمي لشبكة نيتفليكس، و شهرة هذا المسلسل ليست مبنية على تحشيد إعلامي كغيره من المسلسلات عديمة المحتوى أو ذات محتوى مختلف تمامًا عن العرض الدعائي بل هي مبنيةً على أداءٍ رائع، مؤثرات بصرية ممتازة و قصة أُحسنت كتابتها..
عُرض الموسم الأول من “سترينجر ثينغر” في عام 2016 و حصل على عدة ترشيحات و فاز بعدة جوائز منها ترشيح لجائزة الغولدن غلوب في عام 2017 و فاز بما يقارب 5 جوائز إيمي في العام الحالي.

لمشاهدة قائمة الجوائز و الترشيحات للمسلسل:
http://www.imdb.com/title/tt4574334/awards

مع إقتراب موعد عرض الموسم الثاني قرر صانعي المسلسل “الأخوين دافر” بالإعلان عن عناوين الحلقات التي في الأرجح ستكون 9 حلقات كل منها يحمل تلميحًا عما سيراه المشاهد، ففي نظر الأخوين دافر فأن ذكاء المشاهدين يفوق ذكاء صانعي المسلسل بمراحل، و أنهم يستمتعون حقًا بقراءة نظريات المتابعين الذين يرون الأمور من منظورٍ مختلف تمامًا عما نسجه الكتاب أثناء كتابتهم لهذا المسلسل.
عناوين الحلقات أُعلن عنها سابقًا وهي:
1- Mad Max
2- The Boy Who Came Back To Life
3- The Pollywog
4- The Pumpkin Patch
5- The Storm
6- The Palace
أما الحلقة السابعة و الثامنة و التاسعة قد تحفظ على نشرها الأخوين دافر، وهذا بإعتقادي يعني بأن العناوين قد تفضح حبكة القصة بأكملها و ربما تفسد النهاية أيضًا..

ولكن مع إقتراب الموعد العرض قرر صانعي المسلسل بأن تغيير العناوين أمر لابد منه و إن كان متأخرًا، ففي العناوين الجديدة غموض من النوع الجيد فأصبحت كالتالي:
1- Mad Max
2- Trick or Treat Freak
3- The Pollywog
4- Will the Wise
5- Dig Dug
6- The Spy
وهذا مع الإستمرار بالتحفّظ على عنواين الحلقات الثلاثة الأخيرة..

تزامنًا مع تغيير العناوين عمدت نيتفليكس إلى نشر فيديو جديد عبر حساب سترينجر ثينغر في تويتر لتلمّح للمشاهدين عما يجب عليهم توقعه في الموسم القادم، ولابد أن أقول بأن هذا الفيديو القصير قد جعلني أدخل في دوامةٍ من النظريات و الأفكار حول ماهية الموسم القادم و كيف سيتجلى الصراع تعقيبًا لما حدث لكل من الشخصيات.

لمشاهدة الفيديو:

إذا تابعت الفيديو إلى النهاية سترى بأن الصور تلمّح لكل ماهو قادم في كل حلقة، ماعدا الحلقات الثلاث الأخيرة التي تم كتابة عناوينها المبهمة باللون الأحمر و ظهرت يد ذات مخالب تشبه يد الوحش الذي جابهته الشخصيات في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، لذلك ربما يعود الوحش ليطارد الشخصيات مرةً أخرى.

الموسم القادم سيُعرض على خدمة نيتفليكس في الـ27 من أكتوبر.

لقطة من الحلقة الأخيرة للموسم الأول من المسلسل:

 

الوسوم

لطيفه خ. الأنصاري

شخص ساخر و ناقد لكل ما ينافي العقل و المنطق. أفضل العيش في عالم متوازي خالٍ من الترهات، محبة الخوارق و العوالم الخيالية. أرى الجميع بسواسية ولا أفرق بين البشر، إلا من يعتقد أن سلسلة أفلام هاري بوتر طفولية و ليست جيدة.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock