الرئيسية / تقنية / Tech News / Samsung Galaxy Note 6 الجديد بتقنية بصمة العين

Samsung Galaxy Note 6 الجديد بتقنية بصمة العين

بعد ان اصدرت سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge من الطبيعي ان يوسع عملاق التقنيات سامسونج خط التوزيع ، ولقد بدأنا بالفعل ملاحظة الأثار المترتبة من S7 Mini و التصميم الاكثر تحملا S7 Active والتحديث القادم سيكون من عائلة Galaxy Note .

من المتوقع ان يتم الإعلان عن Galaxy Note الجديد في أواخر شهر أغسطس\آب و أوائل شهر سبتمبر\ايلول ، بعنوان مفترض : Galaxy Note6 الذي توقعت التقارير انه سيكون مزودا بمعايير IP68 المقاومة للماء والاتربة ، وبذالك يصبح اول جهاز (فابلت-Phablet) تصنعه سامسونج مقاوم للاتربة والمياه .

وقد كشف موقع galaxyclub ان سامسونج قد ارسلت من شركتها في كوريا الى مختبراتها في الهند عدسات كاميرة بتقنية ماسح بصمة العين iris scanner لاغراض البحث والتطوير .

samsung-galaxy-note-6-iris-cam-1024x118

و ستمكنك من فتح قفل جهازك باستخدام بصمة عينك بدل من اصبعك ! وعلى الرغم من عدم وجود ذكر ل Galaxy Note في الوثيقة المسربة الا ان التقديرات تشير ان هاتف سامسونج Galaxy Note الجديد هو المرشح لهذه الميزة .

ومع عودة ميزة شريحة التخزين الاضافية ل Galaxy S7 و S7 Edge يأمل المتابعون ان تعود ميزة شريحة التخزين الاضافية microSD لهاتف Galaxy Note 6 التي اختفت في الاصدار الحالي Galaxy Note5 .

 

 

المصدر : forbessammobile

عن ربيع قطان

مترجم و مدون سوري، مصمم و رسّام هندسي .. متابع و ناقد للأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية بطريقة خارجة عن المألوف .. أكره الشكليات و الرسميات