الرئيسية / تقنية / تطبيقات / Skype 7.16.0.102 تحميل برنامج سكايب
Skype

Skype 7.16.0.102 تحميل برنامج سكايب

Skype 7.16.0.102 – Final تحميل برنامج سكايب

Skype

سكايب Skype برنامج شائع وسهل الاستعمال وموثوق فيه VOIP(بروتوكول نقل الصوت عبر إنترنت)، الذي يساعدك على طلب مستعملي سكايب الآخرين و التحدث معهم، المحادثة الفيديووالمزيد مجاناً عبر إنترنت.

بفضل سكايب لا يقتصر الأمر على مجرد المحادثة الفيديو من خلال جهاز كمبيوترك – تماماً مثل أي هاتف عادي، ولكن مجاناً – وإنما عمل مكالمات هاتفية حقيقية وبأقل تكلفة ممكنة، باستعمال خدمة SkypeOut والدفع من خلال ائتمان سكايب. وعلاوة على الدردشة الصوتية، فإن سكايب يشمل أيضاً وظائف IM التقليدية (المحادثات التحريرية، أيقونات التعبير عن الأمزجة “إيموتيكونز” والصور الكرتونية للتعبير عن الشخصية “أفاتار” والمزيد…) كما يساعدك على عمل محاضرات فيديو جماعية.

واجهة فيديو محسنة

هذه المكالمات الفيديو هي بالضبط ما تم التركيز عليه في آخر نسخة سكايب. فلقد تم إعادة صياغة الواجهة بالكامل وتركيزها علىالمحاضرات الفيديو .وتُرجم ذلك بنطاق أوسع وبالتالي يتناسق الفيديو تماماً مع المحادثة التحريرية، وقائمة مراسليك ووجود قائمة أدوات من أجل إدارة المحادثة. كما أن الواجهة الجديدة تتغير تلقائيا بمجرد أن تبدأ المكالمة، فتتخلص من جميع الزوائد، مما يساعدك على رؤية الصورة الفيديو فقط وأدوات التحكم في المحادثة. وفي هذه النسخة لا يزال فيديو المجموعة في مرحلة الاختبار ولكنه يتميز بالسلاسة الرائعة.

أما جودة الصوت فلقد كانت ممتازة أثناء الاختبارات: صوت عالي بالقدر المناسب وشديد الوضوح. ولكن أحياناً كان الفيديو يظهر منقطاً ويفتقد للنقاء، ولكن ذلك ليس مشكلة يستعصي علينا حلها. وكانت هناك أيضاً مسألة ممتعة، ألا وهي إمكانية مشاهدة صورتك الفيديو كما يشاهدها مراسلك وأيضاً إمكانية التقاط صورة من الفيديو الخاص بك.

تضمين فيسبوك

والتطوير الهام الآخر هو تضمين فيسبوك. وهذا أمر رائع بحق، ولا يقتصر ذلك على منحك الأخبار في البرنامج – فهذا بمقدرة أي شخص – وإنما بإضافة مفاتيح نداء ورسائل قصيرة لأي من أصدقائك الذين يشاركوك أرقام الاتصال. فإذا كنت قد دفعت لاستخدام دقائق مكالمات سكايب يمكنك التحدث مع أصدقائك في فيسبوك، وإذا كانوا مشتركون بدورهم في سكايب فستكون المكالمة مجانية. ومن أهم الخصائص في النسخة الجديدة أيضاً هي استعادة المكالمة تلقائياً – إذا سقطت المكالمة فإن البرنامج يضعها في وضع الانتظار. وأصبحت إعادة التشغيل شيء سهل للغاية.

Skype 5 يملك الآن واجهة جديدة تماماً تركز أساساً على المحادثة الفيديو وتضيف بعض التحسينات المفيدة لزيادة جودة محادثاتك عبر الإنترنت.

 

Skype lets you make Internet-based VoIP (voice over Internet protocol) phone calls for free to anyone in the world who also uses Skype on their PC, and make inexpensive calls from your PC to landlines and cell phones worldwide. Skype uses P2P (peer-to-peer) technology to connect you to other users – not to share files this time, but to talk and chat with your friends. The technology is extremely advanced – but super simple to use… You’ll be making free phone calls to your friends in no time! It’s also an instant messenger as well, because has integrated chat. Skype is the simplest way to save money on your phone bill. Skype does more than phone calls. It also lets you video chat and text chat as well, and send SMS messages.

What You Need:

• A computer with an Internet connection.

• A headset with a microphone – You will need to purchase a headset with a microphone (most cost less than $15) that will plug into the microphone plug on your computer. You do not need to purchase a headset if you are only using Skype to send instant messages, text messages, or using other features that do not require you to speak.

Download | Size : 43 Mb

Uptobox

http://adyou.me/tYHc

UserCloud

http://adyou.me/R4jX

FileFactory

http://adyou.me/Em8q

Openload

http://adyou.me/Em8q

ZippyShare

http://adyou.me/P6u9

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي