الرئيسية / ميديا / حادث أليم جديد يتعرض له نجم The Grand Tour

حادث أليم جديد يتعرض له نجم The Grand Tour

ريتشارد هاموند
ريتشارد هاموند

تعرض المقدم ريتشارد هاموند إلى حادث أليم أثناء تصوير الموسم الثاني من برنامج السيارات “غراند تور” الذي يعرض على أمازون برايم.

 

جاء الحادث بعد انتهاء تصوير تسلق تلة هيمبورغ في سويسرا، في سيارة ( ريميك كونسيبت 1) الكهربائية الجديدة المصنوعة في كرواتيا، ولحسن الحظ لم يتعرض لإصابات خطيرة، وبحسب الصفحة الرسمية للبرنامج فقد كان ريتشارد واعياً بعد الحادث وتمكن من الهرب من السيارة قبل انفجارها بلحظات، وتم نقله بالاسعاف الجوي إلى مشفى سانت جالن ليتم فحصه وتم الكشف عن وجود كسر في ركبته ، ويضيف الحساب الرسمي: “لم يكن هناك أي شخص آخر في سيارة أو أي تسبب من طرف خارجي في الحادث، ونود أن نشكر المسعفين في الموقع لاستجابتهم السريعة، وأن سبب الحادث غير معروف للآن ويجري التحقيق فيه.”

صور الحادث 

 

 

 

 

 

سيارة ( ريميك كونسيبت 1)
سيارة ( ريميك كونسيبت 1)

وقد نشر النجم الأول للبرنامج “جيريمي كلارسون” على صفحته في انستغرام صورة للسيارة المحترقة معلقا ( .. و ريتشارد بخير ) وعلى حسابه في تويتر أضاف : ” لقد كان هذا أكبر حادث شاهدته على الإطلاق ، والأكثر رعباً ولكن بشكل لا يصدق ،والحمد لله ،يبدو ريشترد بحالة جيدة ”

 

الجدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعرض لها المقدم ريتشارد هاموند لحادث بهذه الخطورة ، حيث تعرض إلى حادث أثناء تصوير حلقة لبرنامج توب جير الذي يعرض على بي بي سي، وهو يقود سيارة مزودة بمدفع طائرة حربية بسرعة 600 كيلو متر بالساعة، حيث كان يحاول كسر الرقم القياسي لأسرع مركبة أرضية

حادث 2006

وقد تعرض لإصابة بليغة في العمود الفقري والرقبة مما اضطر نقله إلى إلى أجراء عدة عمليات جراحية في وحدة الأعصاب المتخصصة في مشفى ليدز العام غرب يوركشير، في بريطانيا.

عن ربيع

مترجم و مدون سوري، مصمم و رسّام هندسي .. متابع و ناقد للأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية بطريقة خارجة عن المألوف .. أكره الشكليات و الرسميات