الرئيسية / ميديا / مسلسلات / أبرز المسلسلات TV Show القادمة خلال شهر كانون الأول ديسمبر /December

أبرز المسلسلات TV Show القادمة خلال شهر كانون الأول ديسمبر /December

نكمل في سلسلتنا الشهرية مع أبرز المسلسلات القادمة في شهر كانون الأول – ديسمبر / December طبعاً العدد أصبح أقل من الشهور السابقة بسبب أن هذا الشهر هو شهر العُطل والأعياد ومعظم المسلسلات الشتوية تتوقف عن العرض خلال هذا الشهر.

  • في يوم 1-12-2016 يبدأ الموسم الأول لمسلسل Incorporated على شبكة Syfy

Incorporated

مسلسل من انتاج مات ديمون وبين أفليك، تدور أحداث المسلسل  في المستقبل حول بن لارسون وهو مسؤول تنفيذي شاب يخفي هويته الحقيقية ويقوم بالمخاطرة والتسلل الى عالم الشركات الخطير لإنقاذ المرأة التي يحبها. لكنه يكتشف بأنه ليس الوحد الذي يملك أسرار لها عواقب وخيمة.

شاهد الفيديو الإعلاني من هنا

 

 

Mozart in the Jungle

المسلسل يستعرض الحياة الصاخبة وأسرار صناعة الموسيقى الكلاسيكية والعلاقات التي تحكمها المخدرات والجنس والتي تخفيها كواليس المسرح حينما يجسد المسلسل قصة المايسترو رودريغو (غايل غارسيا برنال) والذي يقود أوركسترا نيويورك لكن بأسلوبه المختلف والغير تقليدي والذي يحتاج من الجميع الكثير من الجهد للتأقلم عليه.
  • في يوم 8-12-2016 يبدأ الموسم الثاني لمسلسل Fuller House على شبكة Netflix

Fuller House

تدور الاحداث حول الطبيبة البيطرية Dj Tanner الأم لطفلين وتكتشف حملها بعد أن أصبحت أرملة ولكنها لم تستطيع الاحتمال فتطلب المساعدة من أختها الصغرى ستيفاني وهي الموسيقية الطموحة بالإضافة إلى صديقة دي جي المقربة والأم العزباء كيمي مع ابنتها المراهقة الصاخبة رامونا ليجتمعوا تحت سقف واحد لمساعدة دي جي في الاعتناء بطفليها.

شاهد الفيديو الإعلاني من هنا

 

 

  • في يوم 14-12-2016 يبدأ الموسم الأول لمسلسل Star على شبكة Fox

Star

تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة مغنيات يملكن تفاصيل مختلفة وماضي مختلف يحاولن أن يشققن طريقهن في عالم الشهرة والغناء بين صعوبات ذلك العالم وبين الماضي الصعب وبين المحاولات الفاشلة تأتي هذه الدراما الموسيقية بمشاركة النجمة الكبيرة كوين لطيفة.

شاهد الفيديو الإعلاني من هنا

 

 

The Man in the High Castle

مسلسل من انتاج ريدلي سكوت، والمقتبس من الرواية الفائزة بجائزة هوجو التي حملت نفس العنوان، وتدور أحداثها في عالمنا الحالي لكن على إفتراض أن دول المحور بقيادة هتلر هي التي حققت الإنتصار في الحرب العالمية الثانية وما سيترتب على هذه الحرب من تبعات وتغيرات في العديد من الدول.

شاهد الفيديو الإعلاني من هنا

 

 

هذه أبرز المسلسلات القادمة خلال شهر كانون الأول ديسمبر نتمنى أن نكون قدمنا ما يليق بكم نتمنى ترك ملاحظاتكم بالتعليقات.

ولا تنسوا الاطلاع على:

أبرز المسلسلات TV Show القادمة خلال شهر تشرين الثاني نوفمبر / November

أبرز المسلسلات TV Show القادمة خلال شهر تشرين الأول أكتوبر / October

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي