الرئيسية / تقنية / Tech News / هل قام فريق تورنت الأفلام YIFY بإغلاق موقعه إلى الأبد ؟

هل قام فريق تورنت الأفلام YIFY بإغلاق موقعه إلى الأبد ؟

هل قام فريق تورنت الأفلام YIFY بإغلاق موقعه إلى الأبد ؟

YIFY

صدمة كبيرة تلقاها عشاق الأفلام عند دخولهم إلى موقع فريق التورنت الشهير YiFY موقع yts.to الصفحة البيضاء التي لازالت تظهر منذ عشرة أيام لا تبشر بشيءٍ أبيض لعشاق الأفلام , صفحات الفيسبوك و المواقع التقنية كانت تطلق أخبار بأن الموقع في طور الصيانة و هو ما أعطى الكثير من الأمل لعشاق هذا الفريق و لكن أطل موقع Freaktorrent البارحة ليقول بأنه بحسب مصادر موثوقة فإن فريق عمل yify قد أوقف عمله للأبد .

خبرٌ أدى إلى ازدحام التغريدات و المنشورات التي تستفسر و تستفهم و جميع الإجابات مجرد إشاعات , و اعاد لنا الخبر ذكرى aXXo لمن يعرفه و هو أحد قراصنة الأفلام ذاع صيته عامي 2006 و 2007 و توقف بشكل مفاجئ عام 2008 و ظهر الكثير من المقلدين و المزيفين و الكثير من الإشاعات بإنه تم القبض عليه و بإنه تعرض للتهديد .. الخ و هو ما حدث اليوم مع فريق yify  حيث ظهر الكثير من المقلدين و المزيفين لكننا نؤكد بإن إلى الأن و منذ اثني عشر يوماً لم يصدر أي فيلم مقرصن من قبل فريق yify و جميع المواقع التي تحمل اسم الفريق هي مواقع مقلدة و ليست للفريق الرسمي و  موقع yts.to هو الموقع الرسمي الوحيد لهم  .

وظهر فريق YIFY لأول مرة في عام 2010 وحتى الآن قام بإصدار ومشاركة أكثر من 6000 فيلم مقرصن على التورنت تم تحميلها مئات ملايين المرات خاصة الأفلام الحديثة. وكان موقع الفريق الرسمي YTS.to يشهد مليون زائر فريد يومياً ويتم قراءة ستة ملايين صفحة فيه يومياً على الرغم من نشرهم أعمالهم عن طريق مواقع تحميل التورنت الشهيرة إلا إن المتابعين فضلوا زيارة الموقع الرسمي .

عن Mahmoud Abdean

مدون، مطور و مصمم ويب، مدمن للأفلام و المسلسلات الأجنبية. أعيش في أفكاري، وبين أوراقي أتنفس معتقداتي. أدون عن كل ما يخطر ببالي.