الرئيسية / تقنية / Tech News / موقع YTS يعود من جديد , لكن بلا جديد

موقع YTS يعود من جديد , لكن بلا جديد

موقع YTS يعود من جديد , لكن بلا جديد

yts

بعد أن أصبح الشغل الشاغل لمتابعي الأفلام الأجنبية , توقف عمل موقع yts  التابع لفريق الهاكرز YIFY  , يبدو أن الموقع عاد لكن مع تغير بسيط بلاحقة الموقع فبدلاً yts.to أصبح yts.ag و الموقع عاد ليعمل بأرشيفه القديم لكن مع ملاحظة بأنه لا ينشر أي أفلام جديدة و لم ننشر الخبر إلا بعد تجربة الموقع و محاول تحميل بعض الأفلام و فحصها و هي مطابقة للنسخ الأصلية من الموقع الأصلي و خالية من أي برمجيات خبيثة .

و لكن كما أوردنا فإن الموقع إلى الأن لم يطلاح أي جديد بعد و لم يظهر أي أثر جديد لفريق العمل , و من الآن إلى حين طرح أي جديد انتظرونا و يا عشاق الأفلام عليكم بانتظار الأفلام الجديدة لكن يمكنكم الاستمتاع بأرشيف يحوي أكثر من 6000 فيلم مقرصن .

وظهر فريق YIFY لأول مرة في عام 2010 وحتى الآن قام بإصدار ومشاركة أكثر من 6000 فيلم مقرصن على التورنت تم تحميلها مئات ملايين المرات خاصة الأفلام الحديثة. وكان موقع الفريق الرسمي YTS.to يشهد مليون زائر فريد يومياً ويتم قراءة ستة ملايين صفحة فيه يومياً على الرغم من نشرهم أعمالهم عن طريق مواقع تحميل التورنت الشهيرة إلا إن المتابعين فضلوا زيارة الموقع الرسمي .

عن Mahmoud Abdean

مدون، مطور و مصمم ويب، مدمن للأفلام و المسلسلات الأجنبية. أعيش في أفكاري، وبين أوراقي أتنفس معتقداتي. أدون عن كل ما يخطر ببالي.