عرب ويرز | ArbWarez

نايومي واتس تتلاعب بحياة المرضى .. في Gypsy

عندما يهيمن دافع شخصي عميق على الإخلاص في العمل والعطاء الاجتماعي هنا نتحدث عن الطبيبة النفسانية جين هولواي ( نايومي واتس ) لاشك انها قدمت دور وحضور ساحر وملفت وأداء يحبس الأنفاس يوصف بالأداء الفضولي أكثر

.. تقدم لنا نيتفليكس مسلسل ( Gypsy ) مسلسل أمريكي  من نوع دراما وإثارة مكون من 10 حلقات للموسم الأول ، إعداد ليزا روبن وبطولة نايومي واتس ، بيلي كروداب ، صوفي كوكسون ..

جين .. طبيبة نفسانية تعيش حياة جميلة وهادئة متزوجة من محام مايكل هولواي ( بيلي كروداب )  ولديها إبنه كذلك لديها أصدقاء ومعارف كثر اي أن حياتها الإجتماعية مزدهرة أيضا ، إلى أن بدأت بالتطفل في مجالها العملي والتدخل ثم التعمق وصولا للتشتت والشك ، حيث بدورها كانت تعالج مجموعة من الأشخاص المرضى النفسيين وتمارس عملها المعتاد .

مايكل هولواي أيضا يمتلك حياة وروتين عملي جيدين كمحام وأب لإبنة جميلة ، كثير الإنشغال ومنغمس في عمله

روتين جين اليومي كان يبدأ بالذهاب إلي مقهى The Rabbit Hole لتتفاجئ بمحاسبة فتاة تدعى سيدني بيرس ( صوفي كوكسون ) جميلة فوضوية الشكل كثيرة الأسئلة تقريبا ، لم تبالي طبيبتنا بها طبعا .

إلا أن الفضول تمكن منها أخيرا وخاضت معركة نفسانية جديدة في حياة سام دافي ( كارل غلوسمان ) كان سام مريض اعتاد زيارة عيادة جين كل بداية اسبوع وكانت معضلتة الوحيدة التي يريد نسيانها حبيبته السابقة والتي كان مازال يشعر بحبها و أنها قد تعود إليه يوما ما ، سام شاب يشعر بالوحدة الشديدة والضياع بعد الانفصال إختار جين لكي تنقذه من دوامة الإنهيار التي يعيشها .

في الجانب الأخر تصارع جين بين تشتت ذهنها بخيالاتها الخاصة و بين التركيز في عملها كطبيبة نفسانية رزينة ، جين أ عزمت على الخوض في حياة سام ،  قد قرر الإنفصال عن حبيبته كان يحتاج حلولا لنسيانها  او بالأحرى محاولة نسيانها ؟

Exit mobile version