عرب ويرز | ArbWarez

ملخص لأهم ما أعلنت عنه شركة Sony خلال مؤتمر CES 2022

كشفت شركة Sony في الأمس بمؤتمر CES وهو المؤتمر الذي تكشف فيه الشركات عن كل ما هو مرتبط بالتقنية والأجهزة المختلفة عن الجيل الجديد من نظارة الواقع الأفتراضي PlayStation VR والعديد من الإعلانات الأخرى سنتعرف عليها أدناه.

خلال مؤتمر CES كشفت شركة Sony بشكل رسمي عن نظارة الواقع الإفتراضي الخاصة بالجيل الجديد والتي ستحمل اسم PlayStation VR 2، والتي تحمل مواصفات تأخذ ألعاب الواقع الإفتراضي إلى مستوى أكثر واقعية، وتتيح للاعبين بالدخول لعالم اللعبة بشكل لم يسبق له مثيل في عالم الجمين

مواصفات نظارة


ويتضح مما سبق على أن نظارة الواقع الإفتراضي الجديدة PlayStation VR 2 ستدعم عدد إطارات تتفاوت بين 90 و 120 إطار في الثانية الواحدة، ودعم دقة 4K و HDR حيث طريقة توصيل نظارة الواقع الإفتراضي مع جهاز الـ PlayStation 5 ستكون من خلال كابل USB Type C لسهولة التوصيل مع الجهاز وكذا إتباعاً لتوصيات الاتحاد الأوروبي لتوحيد المنافذ الأجهزة.
كما ونضيفكم علماً لا يوجد حتى الآن موعد إصدار رسمي الخاص بالنظارة الواقع الأفتراضي PlayStation VR 2.

كما وكشفت عن ذراع التحكم الخاص بنظارة الواقع الإفتراضي والذي سيحمل اسم PlayStation VR2 Sense controller.


مواصفات ذراع التحكم


الإعلان عن لعبة Horizon Call of the Mountain:

وجاء عن Horizon Call of the Mountain على أنها لعبة مخصصة لنظارة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR 2، حيث لم تعلن الشركة عن موعد إصدارها خلال المؤتمر الجاري.
وبعد العديد من التسريبات حول لعبة Twisted metal عبرت الشركة من خلال مؤتمر عن رغبتها بإعادة إحياء اللعبة وذلك من خلال مسلسل مقتبس من السلسلة، لاتزال الشركة في مرحلة مبكرة من العمل عليه

وكما أعلنت الشركة عن مبيعات اللعبة المميزة Ghost of Tsushima حيث حققت اللعبة 8 ملايين نسخة حول العالم حتى الأن.

كما أفصحت الشركة عن فيلم مقتبس من اللعبة على أن ينزل الإعلان التشوقي الخاص به لاحقاً.

Exit mobile version