الرئيسية / تقنية / Tech News / إنستغرام تطلق التطبيق الجديد Boomerang
Boomerang

إنستغرام تطلق التطبيق الجديد Boomerang

إنستغرام تطلق التطبيق الجديد Boomerang

أطلق مساء أمس موقع مشاركة الصور و الفيديو “إنستغرام” التابع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطبيقا جديدا يحمل إسم “Boomerang” و سيأتي التطبيق الجديد بمبدأ مختلف كليا عن الأفكار التي تم تقديمها في السابق. وهذا التطبيق متاح بالفعل للتحميل على متجر iTunes App Store لمنصة iOS، وعلى متجر Google Play Store لمنصة الأندرويد.
Boomerang
التطبيق الجديد  و الذي أطلقته إنستغرام بالأمس يسمح للمستخدم بإنشاء صور متحركة في صورة واحدة و لكنها مختلفة عن صور GIFs و الفيديوهات القصيرة بما أنها لا تدوم سوى ثانية و تقوم بإعادة المشهد بشكل متواصل، حيث أشارت إنستغرام على موقعها أن Boomerang “تسمح بتحويل اللحظات اليومية إلى أشياء ممتعة و غير منتظرة”. التطبيق يتيح للمستخدمين إلتقاط صور متحركة قصيرة. لإستخدام هذا التطبيق، كل ما عليك القيام به هو تحديد الشيء المتحرك الذي تريد تصويره ثم النقر على زر واحد كبير. تطبيق Boomerang سيقوم بعد ذلك بإلتقاط ما يصل إلى 10 صور بسرعة والتي يمكنها عرضها من خلال الذهاب إلى الأمام أو الخلف.
Boomerang
عندما تكون لديك تلك الصورة المتحركة، يمكنك مشاركتها على شبكة إنستاجرام أو الفيسبوك، فضلا عن غيرها من التطبيقات على هاتفك الذكي. ويتم إضافة هذه الصور المتحركة إلى معرض الصور الخاص بك. وفي حالة إذا قمت بمشاركة هذه الصور المتحركة على شبكة إنستاجرام، فسيبقى بإمكانك إستخدام الفلاتر لتعديل هذه الصور قبل أن تقوم بنشرها. في الأساس، تطبيق Boomerang الجديد من شركة إنستاجرام يأتي ليكون البديل الأفضل للتطبيقات الأخرى التي تتيح نفس هذه الميزة مثل Live Photos من شركة آبل وتطبيق Vine من شركة تويتر.
و يذكر إطلاق التطبيق الجديد بالنجاح الكبير الذي حققه تطبيق إنستغرام بأكثر من 400 مليون مستخدم نشيط شهريا.
لتحميل التطبيق
Android: Download Form Google Play
Boomerang

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي