الرئيسية / تقنية / تقارير / أسرع 10 هواتف ذكية متوفرة في السوق

أسرع 10 هواتف ذكية متوفرة في السوق

خلال كل فترة يتم إطلاق هواتف ذكية والتي تستطيع تحقيق نتائج جيدة تجمع ما بين المزايا التقنية العالية، والتصميم الجميل.
فخلال العام الحالي تم إطلاق العديد من الهواتف الذكية، التي تميزت بسرعة معالجاتها حتى أصبحت في سرعتها موازية لما توفره فئة واسعة من الحواسيب المحمولة، بالإضافة إلى زيادة سعة الرام، والتي وصلت في عديد من الهواتف حتى 6 و8 GB،بالإضافة إلى سعة تخزين وصلت إلى 128 GB.
كل هذا قد لعب دوراً كبيراً في تقديم قدرات عالية، لكن لكثرة هذه الأجهزة من الصعب الاختيار بينها، خاصة وأنها كثيرة، لكن دعونا نعرض عليكم قائمة بأفضل عشر هواتف ذكية من حيث شرعة الأداء.

 

top-ten-phones
هذه القائمة تم جمعها من خلال موقع AnTuTu,هو موقع غني عن التعريف بعمل اختبارات الأداء للهواتف الذكية،وهذه القائمة كالتالي:
بحسب الترتيب:
1- iPhone 7 Plus
2- iPhone 7
leEco le pro3 -3
Xiaomi Mi 5s plus -4
Xiaomi Mi 5s -5
One Plus 3 -6
Vivo Xplay 5 Elite -7
8- Samsung Galaxy Note 7
LeEco le Max 2 -9
ZTI Nubia Z11 -10
لماذا الشركات الصينية تحتل مراكز مهمة ؟
لأنه كما كنا نعلم سابقاً بأن الشركات الصينية كانت تتمتع بسمعة سيئة، ولكن سيطرتها الآن على أغلب المراتب يعني شيئاً واحداً، وهو تطوير الشركات المصنعة لها بأفضل ما يمكن، حيث وفرت فيها معالج كوالكم الأحدث بالإضافة إلى معالج رسوميات سريع، فضلاً عن سعة الرام التي تصل لسعة 6 GB، وهو ما مكنها من احتلال هذه المراتب.

 

التفوق دوما لأجهزة الأيفون

بالنسبة لأجهزة آبل، فالحديث عنها ضمن ترتيب أفضل الهواتف الذكية لا يحتاج أي تفاصيل، فمنذ سنوات مضت وآبل تسيطر على المرتبة الأولى، وذلك بفضل حرصها على توفير المعالج السريع إلى جانب معالج الرسوميات، وهو ما يمكن أجهزتها في كل عام التفوق على جميع المنافسين.

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي