الرئيسية / ميديا / مسلسلات / أبرز المسلسلات القادمة خلال شهر أيار / مايو
tv-may

أبرز المسلسلات القادمة خلال شهر أيار / مايو

بعد أن استمتعنا بالمسلسلات التي تم طرحها خلال شهر أبريل و ودعنا بعضها الأخر , نقدم لكم اهم الأعمال القادمة خلال شهر أيار مايو

 

  • نبدأ بيوم 2-5-2016 مع مسلسل الرعب Penny Dreadful للرائعة إيفا غرين قادم بموسمه الثالث على شبكة SHOWTIME

”    وهو مسلسل رعب وإثارة نفسية أمريكي بريطاني من إنتاج شبكة شوتايم بالتعاون مع SKY وهو من تأليف جون لوغان، تدور أحداثه في القرن التاسع عشر في لندن، حيث ترتكب مجموعة من الجرائم الشنيعة بشكل أسبوعي، ولكن هذه الجرائم تختلف عن غيرها من حيث حدوثها بطريقة غريبة خارجه عن الطبيعة. عُرض المسلسل لأول مرة في 11 مايو 2014. يُشير عنوان المسلسل إلى منشورات خيالية نُشرت في لندن في القرن التاسع عشر، كل اسبوع كان سكان لندن يهرعون إلى محلات بيع الجرائد والمجلات لشراء المنشورة الجديدة، والأمر كان مختلفاً لأنّ المحتوى كان خيالياً وعن أشياء خارجة عن الطبيعة وعن جرائم لم تسمع بها أو تتخيلها من قبل وهي في الواقع المحتوى نوعاً ما أصبح مصدر الهام لكتاب معينين فكتبوا شخصيات تعتبر الأشهر حالياً فمثلاً كاتب شخصية دراكولا كتبها مُستعيناً بقصة ”فارني، مصاص الدماء“ التي كانت قد نُشرت مرة من Penny Dreadful.”

الفيديو الإعلاني للموسم الثالث :

 

  • و في يوم 4-5-2016 سيبدأ بث الموسم الخامس و الأخير من مسلسل Person of Interest على قناة CBS

تدور أحداث المسلسل حول (جون ريس) عميل سابق في الاستخبارات الأمريكة، يعيش في ظلال مدينة نيويورك اضطرارياً، وذلك بعد إيعاز مدراءه لشريكته بقتله أثناء تنفيذهم لأحد المهام الجاسوسية في ما وراء البحار، وعقب عدة أشهر من العيش متخفياً عن أنظار الحكومة، يتواصل معه المليونير (هارولد فينش) أحد العباقرة التقنيين طالباً مساعدته في مكافحة الجريمة في المدينة عن طريق آلة قد اخترعها سابقاً.

فيديو إعلاني للموسم الخامس :

 

  • و في يوم 5-5-2016 ينطلق على قناة BBC TWO  الموسم الثالث لمسلسل Peaky Blinders

و هو مسلسل جريمة تاريخي تلفزيوني، بطولة كيليان مرفي الذي يلعب دور رجل عصابات يدير أعماله في مدينة بيرمنغهام الإنغليزية، في فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى.

 

  • أما في 7-5-2016 فتطلق خدمة Netflix فتطلق الموسم الثاني للمسلسل الكوميدي Grace and Frankie

و هو مسلسل يحكي قصة امرأتين تنقلب حياتهما رأسا على عقب بعد اكتشاف أن زوجيهما ”مثليّان“

 

  • و موعد مع الكوميديا و الدراما على قناة USA يوم 19-5-2016 مع الموسم الثامن لمسلسل Royal Pains

و هو مسلسل أمريكي، بدأ عرض موسمه الأول في 4 يونيو 2009 ، والعمل من بطولة مارك فويرشتاين ، كوستانزو باولو، فلينت جيل ، شيتي ريشما ، و سكوت كامبل . يعرض المسلسل بشكل أساسي لممارسات الأطباء والشركات الخاصة المرتبطة بالخدمات الطبية في الولايات المتحدة، وذلك من خلال قصة الطبيب هانك لوسون الذي يعمل في غرفة الطوارئ، الذي اتهم بالتسبب عن طريق الخطأ في مقتل شخصية هامة، ما يدفعه إلى الانتقال إلى منتجع هامبتون، حيث يصبح طبيبا يتردد على الأغنياء والمشاهير. وتطور الأحداث مع طلب مدير المستشفى المحلي مساعدته في علاج بلدته التي تعد الأقل حظا في الخدمات الطبية مقارنة بالمدن الأخرى .

الفيديو التشويقي للموسم الثامن :

 

  • و مع مسلسل جديد على العملاقة AMC يوم 23-5-2016 هو مسلسل Preacher

المقتبس عن الكوميك التي تحمل نفس الأسم و التي تروي قصة رجل دين “ جيسي كاستر “ من تيكساس يفقد ايمانه يحاول ان يتصل بالرب , في رحلته هذه سيكون معه صديقة سابقة له و مصاص دماء ايرلندي و هم هاربين من “ قديس القتلة “ الذي يحاول ان يقتل جيسي .

الفيديو الإعلاني للمووسم الأول :

 

  • أما في يوم 26-5-2016 فيعود الموسم الثاني لمسلسل الغموض Wayward Pines على شبكة FOX 

تدور أحداث المسلسل حول إيثان بورك (مات ديلون) في دور عميل إستخبارات سرية، يوكل إليه التحقيق في قضية إختفاء عميلين فيدراليين في منقطة Wayward pines، وفي أثناء طريقه إلى المدينة مع شريكه، يتعرضان لحادث سيارة تتسب في مقتل شريكه، وإصابة بورك بجروح خطيرة جعلته يفقد الوعي، ليجد نفسه في هذه المدينة الغامضة التي لا يستطيع الخروج منها، وفي أثناء تحقيقه يجد بورك أحد العملاء مقتولاً، مما يزيد توتره حول هذه البلدة المشؤومة وأهلها الغامضون المحاصرون في هذه البلدة تحت مجموعة من القوانين التي فرضها عليهم الشريف Arnold Pope (ترنس هوارد) ومحاولة الهروب منها تؤدي إلى الموت.

نظرة أولى على الموسم الثاني :

 

  • بعد نجاح موسمه الأول تطلق خدمة Netflix الموسم الثاني لمسلسل الدراما Bloodline يوم 23-5-2016

تبدأ قصته بعودة الأبن الأكبر لعائلة رايبورن في فندقهم على الشاطئ بمناسبة مرور 45 عاما على إنشائه و مجموعة من الأسرار و الأشياء السيئة التي ارتكبوها .

فيديو تشويقي للموسم الثاني :

 

  • اما في يوم 31-5-2016 يعود لنا المسلسل الدرامي Mistresses بموسم رابع على شبكة ABC 

هو مسلسل دراما وغموض يُعرض على  شبكة تلفزيون ABC وهو مقتبس من نسخة بريطانية تحمل الإسم نفسه، وقام بتطوير النسخة الأمريكية “كي.جي.ستاينبرج” ويركز على حياة أربع نساء صديقات يدخلن في علاقات غير مشروعة و معقدة .

 

  • و بنفس اليوم يأتي أيضاً مسلسل Scream على قناة MTV بموسم ثانٍ 

هو مسلسل الرعب لقناة MTV الجديد لمقتبس من سلسلة الأفلام الشهيرة والتي تحمل الإسم نفسه  و تأخذ أحداثه مكانها حيث الجميع لديه أسرار و الجميع يكذب. فما يبدأ كمجرد فديو على موقع اليوتيوب يتحول سريعاً إلى مصدر للكثير من المشاكل لمجموعة من المراهقين في لاكيووود ويكون دافعاً قوياً ومحرِضاً للجريمة التي تفتح نافذة على ماضي المدينة المضطرب والمعقد.

فيديو تشوقي للموسم الثاني :

 

أرجو أن أكون قدمت لكم القائمة بشكل جيد انتظر أرائكم و اقتراحاتكم بالتعليقات

عن AWZ Team

فريق عمل AW يمكنك الانضمام لفريق العمل عبر مراسلتنا على وسائل التواصل الاجتماعي