تلفاز

جديد Netflix مسلسل The Politician من إنتاج ريان مورفي

بطولة Ben Platt و Barbra Streisand و Gwyneth Paltrow

خدمة Netflix وبعد مفاوضات طويلة ومنافسة مع Amazon و Hulu تتفق أخيرًا مع صنّاع مسلسل “Glee” ريان مورفي، براد فالشوك، وإيان برينان لإنتاج مسلسل موسيقي كوميدي سيحمل اسم “The Politician”.

المسلسل سيكون من بطولة الفائز بجائزة توني “بين بلات”، كما إن المحادثات تجري لانضمام الأوسكاريتين”باربرا سترايساند” و”غوينث بالترو” لكاست المسلسل على صعيد التمثيل والانتاج.

لا توجد تفاصيل كثيرة بعد عن قصة مسلسل The Politician ولكن بحسب مصادر مقربة من Deadline فإنها ستكون حول شاب غني من “سان باربارا” وطموحاته السياسية. المسلسل وبحسب الاتفاق مع Netflix سيكون مبدئيًا من موسمين وستتناول أحداث كل موسم قصة مختلفة. وهذا الأمر ليس غريبًا على ريان مورفي الذي قدم أعمال مثل American Horror Story و Feud بنفس الأسلوب.

يعتبر هذا المسلسل هو الثاني لريان مورفي مع نيتفليكس المسلسل الأول هو Ratched وهو مسلسل درامي سيحكي قصة ماضي الممرضة “راتشيد” من رواية كين كيسي One Flew Over the Cuckoo’s Nest أو “طيران فوق عش الوقواق” الذي تم انتاجه كفيلم عام 1975 من بطولة الممثل العظيم جاك نيكلسون. المسلسل سيكون من بطولة “سارة بولسون” اليت ستؤدي شخصية الممرضة “راتشيد”.

About Author

المصدر
deadline
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.