الرئيسية / ميديا / سينما / أفلام عالم DC | و طريقة مشاهدتها بالتّرتيب

أفلام عالم DC | و طريقة مشاهدتها بالتّرتيب

تحدّثت في السابق عن عالم DC بالكامل و لكن في هذه المقالة سأتحدّث عن أفلام العالم و طريقة مشاهدتها بالتّرتيب 

لـ مشاهدة مقالة عالم DC و أهم التفاصيل و شخصيّات العالم رابط المقالة http://arbwarez.com/عالم-dc/  

سعى المخرج الشهير كريستوفر نولان في أفلام ثلاثية بات مان المعروفه لجعل الأفلام هذه أكثر واقعيه.

* ملاحظه ثلاثية بات مان من المخرج كريستوفر نولان ليست من ضمن العالم الحالي و لكنها مهمّه بدأ العالم الحالي من فلم Man Of Steel 

 

(1) فلم Batman Begins

يتحدث عن بداية بات مان يروي قصة أصل شخصية الرجل الوطواط بدأ من خوف بروس وين الأول من الخفافيش ووفاة والديه إضافة إلى رحلته ليصبح البطل الخارق الذي هو عليه و لا يملك أي قدرات خارقه للطبيعه ولكنه يستخدم التكنولوجيا و العلم و ذكاءه و ثروته و قوته الجسمانيه في حربه ضد الجريمه.

إخراج / كريستوفر نولان

بطولة / كريستيان بيل . مايكل كين . ليام نيسون . كاتي هولمز . قاري أولدمان . كيليان مورفي . مورقان فريمان . 

 

 

(2) فلم The Dark Knight

في هذا الفلم يتحدّث عن الجوكر و علاقته مع بات مان بوصفهما نقيضا بعضهما البعض وأن كلاً منهما سببٌ لوجود الآخر و يسعى الجوكر لنشر الذعر و الفوضى و الشر في مدينة قوثام و إثبات ان العيش بدون قواعد افضل مما يؤدى لصراع بين الاثنين.

إخراج / كرستوفر نولان

بطولة / كريستيان بيل . مايكل كين . هيث ليدجر . قاري أولدمان . آرون إيكهارت . ماقي جيلنهال . مورقان فريمان . 

 

 

(3) فلم The Dark Knight Rises

يختفي باتمان بعد أحداث فلم فارس الظلام حيث قرّر تحمل مسؤولية مقتل “هارفي دينت” لكي لا ينتهي رمزه عند الناس بفارس قوثام الأبيض هارفي دينت، تبدأ الأحداث حيث تقوم إحدى خادمات قصر واين بسرقة بصمات “بروس وين” لتمكن دايجت أحد رجال الأعمال من بيع أسهم واين فيبدأ بروس بالبحث عنها يقوم “ألفريد” بمحاولة لمنع “بروس” للعودة لشخصية باتمان والبقاء باسم “بروس وين” وبعدها يكشف “ألفريد” أمر الرسالة التي كتبتها “راشيل” لبروس في فلم فارس الظلام ويقرر “ألفريد” أن يرحل ويترك “بروس وين”.

إخراج / كريستوفر نولان

بطولة / كريستيان بيل . توم هاردي . آن هاثاواي . قاري أولدمان . جوزيف قوردون-ليفيت . مورقان فريمان. مايكل كين . 

 

 

(4) فلم Man Of Steel

كلارك كينت صحفي في العشرينات من عمره ، الذي تبنياه كل من جونثان وماراتا كينت بعد أن تم نقله إلى الأرض من كوكب كريبتون الذي أنفجر بعد ذلك. فنشأ على قيم والداه بالتبني. يشعر بالنفور بسبب قدراته الخارقة ويكافح ليجد له مكان في الحياة. عندما يتعرض العالم لهجوم. يصبح بطلاً يدعى سوبر مان ليحمي الأرض وسكّانها. 

إخراج / زاك سنايدر

بطولة / هنري كافيل . إيمي ادامز . كيفن كوستنر . مايكل شانون . ديان لين . لورينس فيشبورن . آيليت زورو . راسل كرو . 

 

 

(5) فلم Batman V Superman : Dawn Of Justice

بعد أحداث رجل من حديد ، يسافر بات مان إلى متروبوليس لمواجهة سوبر مان ، خوفاً من ما قد يحدث لو بقيت أفعال الأخير دون رادع. ومن ثم يختطف ليكس لوثر  حبيبة سوبر مان لويس لين  وعندما ذهب سوبرمان لإنقاذ حبيبته يكتشف أن ليكس لوثر قد اختطف مارثا والدة سوبرمان وأنه لن يسترجعها إلا ان يأتي له برأس باتمان في خلال ساعة.

إخراج / زاك سنايدر

بطولة / بن أفليك . هنري كافيل . غال غادوت . إيمي أدامز . لورنس فيشورن . جيسي آدم آيزنبيرغ . ديان لين . جيرمي آيرونز . هولي هنتر.جيفري دين مورقان . 

 

 

(6) فلم Suicide Squad

الفرقه الإنتحاريّه و هم مجموعه من الأشخاص المسجونين الأكثر شرا على الأرض حينما يعقدوا معاهدات مع الحكومة الفاسدة من اجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة وبمقابل ذلك تحصل الفرقة الانتحارية على الأمان والحماية بالسجن وبعض المزايا الأخرى. * ملاحظه شخصيّة الجوكر كانت من أداء المبدع جاريد ليتو

إخراج / ديفيد آير

بطولة / ويل سميث . جاريد ليتو . مارجوت روبي . كارا ديلفين . 

 

 

(7) فلم Wonder Woman

أميرة الأمازون “ديانا” خلال الحرب العالميه الأولى يبدأ الفلم بسرد حياة ديانا في طفولتها حيثُ نشأت في جزيرة نائية تسكنها النساء فقط والملكة هي أمها “الملكة هيبوليتا” النساء على هذه الجزيرة يتدربن باستمرار على القتال باستخدام السيوف والرماح والسهام، لإعتقادهن بأن يوماً ما سيظهر إريس لإنهاء حياة البشر على وجه الأرض، وأن والده الربزيوس أوجد هذه الجزيرة وسكانها لقتال ابنه إريس الذي خرج عن طاعته.

إخراج / باتي جنكينز

بطولة / غال غادوت . كريس باين . روبين رايت . داني هيوستين . كوني نيلسن . 

 

 

(8) فلم Justice League

من إيمان قوي في الإنسانية ومن ما فعله ونكرانه لذاته، يلتمس “بروس واين” المساعدة من المرأة المعجزة “الأميرة ديانا” لمواجهة خطر كبير، يعملان معاً بالمشاركة مع “باتمان” في إيجاد وتوظيف فريق من البشر المحسنين (MetaHumans) لمواجهة هذا الخطر والتهديد الذي ظهر حديثاً، لكن على الرغم من تشكيل هذا الفريق الذي لم يسبق له مثيل، والمكون من عدة أبطال: سوبرمان، باتمان، المرأة المعجزة، الرجل المائي، سايبورغ وفلاش، إلا أن الأوان يكون قد فات لإنقاذ الكوكب من هجوم ذي أبعاد كارثية، ومن العدو الذي يبحث عن الصناديق الثلاثة الأم على الأرض. * ملاحظه الفلم لم يصدر بعد قادم في تاريخ 17 نوفمبر 2017

إخراج / زاك سنايدر

بطولة / بن أفليك . هنري كافيل . جايسون موموا . غال غادوت . إيزرا ميلر . راي فيشر . 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

هذه كانت الأفلام بكل إختصار و قريباً سأتحدّث عن مسلسلات عالم DC و طريقة مشاهدتها بالتّرتيب. 

عن Salman