اربح من اختصار الروابط
مسلسلات

‏ما هو مصير مسلسل Prison Break التجديد ام الالغاء؟

 

في صباح يوم الاثنين و في مؤتمر قناة فوكس التلفزيونية تم سؤال دانا والدن و غاري نيومان المديران التنفيذيان لشبكة فوكس التلفزيونية عما إذا كان هنالك أي أمل لأستمرارية مسلسل prison break بعد إعادة إحيائه الحالية، و التي تعرض الحلقة السابعة من اصل تسع حلقات في يوم الثلاثاء، مع العلم ان معدل المشاهدات للمسلسل مساوي لكل من مسلسلي Lucifer و gotham التابعان للقناة ذاتها.

أجابت والدن بـ” بالتأكيد نرغب بأخذ أمر تجديد المسلسل بالإعتبار و أعلم ان المنتجون يفكرون بالامر ايضًا “.
و على الرغم من النجاح الذي حققه المسلسل لم يتم التفكير به على ان يعرض بمواسم متتالية حيث بررت والدن بقولها “نرغب أن يكون المسلسل متميزًا و لكن على فترات متباعدة”

بينما مسلسل ” 24 legacy ” الحاصل على تقييم 1.0 في بثه الكائن في فترة الربيع، أجاب نيومان صحفي شبكة TvLine بأنهم سعيدون بالتنفيذ الإبداعي للمسلسل و بأداء كوري هاونكس في دوره الرئيسي، حيث اتبع تصريحه بقوله ” أن إستبدال جاك بيور لم يكن بالأمر السهل، و هاوكنس منشغل حاليًا بترشيحه لجائزة توني لدوره في الفيلم المقتبس من برودواي ” six degrees of separation ” و هذا قد يؤدي إلى تأجيل اي موسم جديد للمسلسل، على الرغم من من إضافته للتشويق في خليط مسلسلات شبكة فوكس.

 

المصدر

لطيفه خ. الأنصاري

شخص ساخر و ناقد لكل ما ينافي العقل و المنطق. أفضل العيش في عالم متوازي خالٍ من الترهات، محبة الخوارق و العوالم الخيالية. أرى الجميع بسواسية ولا أفرق بين البشر، إلا من يعتقد أن سلسلة أفلام هاري بوتر طفولية و ليست جيدة.

مقالات ذات صلة

  • TheSadBird

    توقعت المسلسل سوف ينتهي لكن إذا حابين يكملوه كان كملوه قبل ان تمر 8 سنين

    ونسينا الأحداث ونسيت كل شيء صار ما تذكر سوى لمحات وبعض الأسماء

    والمفروض كانو يبدأون بقصة جديدة لاترتبط بالماضي يكون أفضل

    أنا لم تابع الجزء الذي نزل هو مازال مستمر لأني أحب أتابع المسلسل وهو مكتمل أفضل شيء

    لكي تكون الأحداث متسلسلة

    تمنى منهم إذا بيكملو المسلسل يكملوه بقصة لا تسقط من قيمة المسلسل

    شيء آخير انا لم دخلت الموقع هذا لم أصدق أنه في موقع عربي يكون بشكل هذا
    فقط مواقع أجنبية وكثير لكن العربية قليلة ونادرة
    شكراً لكم على الفكرة وأستمرو في الأبداع والعطاء

    • لطيفه خ. الأنصاري

      اوافق كلامك 100%، من الواضح أن الموسم الحالي مستواه أقل من المواسم السابقة. وفي الأغلب أن محاولة إعادة إحياء المسلسل هي محاولة فاشلة من الشبكة نفسها للتمسك بـ” أمجادها ” السابقة -إذا صح القول- فشبكة فوكس لم يكن لها نصيب من المسلسلات الناجحة في الآونة الأخيرة.
      و بالفعل، لو كانت القصة منفصلة عن القصة السابقة لكان مستوى المسلسل أفضل من المستوى الحالي، و الأهم من ذلك المنتجون غفلوا عن حقيقة واضحة و هي أن الأكتفاء بأربع مواسم عظيمة أفضل من إضافة موسم سيء بعد مرور ما يقارب 8 سنوات من إنتهاء المسلسل.و هذا الأمر أدى إلى نفور المشاهدين المتابعين للمسلسل.

      نشكر لك كلماتك الأكثر من رائعة، و نحن سعيدون جدًا بتقديم كل ما هو متميز و مبدع.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock