أفلامتلفاز

توني سوبرانو يعود!

توني سوبرانو يعود!

بعد انتظار تم اختيار من سيؤدي شخصية ” توني سوبرانو ” في الفيلم القادم للمسلسل بعنوان ‪The Many Saints of Newark‬ ، حيث وقع الإختيار على ابن الراحل وأيقونة الشاشة بلا منازع “جيمس غاندولفيني” مايكل لتأدية الشخصية في الفيلم، والتي من المتوقع أنها ستكون حملًا ثقيلًا عليه حيث أنه من الصعب تجسيد ذلك الدور الذي كان قمة الأداء التلفزيوني ومرجع الشاشة الأول!

الفيلم الذي ستدور أحداثه ما قبل أحداث المسلسل الأصلي، وسيكون كاتبه ” David Chase ” كاتب المسلسل، ولا يخفى عبقرية هذا الكاتب حيث صُنف المسلسل على إنه أفضل مسلسل كُتب على الإطلاق!
ومن المتوقع ظهور عدة شخصيات لم تظهر في المسلسل أو ظهرت ولكن سيتناولها الفيلم وهي في شبابها، كتوني الصغير والعم جونيور وغيرهم ومن المتوقع صدوره هذا العام! كما تم إعلان إنضمام كل من الممثل Jon Bernthal صاحب شخصية فرانك بالمسلسل الشهير The Punisher والممثله Vera Farmiga الممثله الرئيسية بمسلسل Bates Motel.

 

السؤال هل سيكون ابن الراحل معوضًا حقيقًا لأبيه الذي أعطى درسًا لكل شخصية تلفازية في 86 ساعة؟
قد لايكون أداءه مبهرًا، ولكنه الأفضل لأداء الشخصية، إختيار تشيس كان عاطفيًا وموفقًا لإنه سيكون أفضل من سيجسد تلك الشخصية لمعرفته بوالده ولقربه منه! ولمحاولة إعادة ذكراه! ويذكر أن الممثل قد شارك في مسلسل ” The deuce ” وظهر بعدة مشاهد كأول تجربة له في التلفاز!

ما رأيكم أنتم بهذا الاختيار؟ وما هي توقعاتكم لنجاح الفيلم؟

إقرأ أيضًا: مراجعة مسلسل You … عندما يحولك الحب إلى متعقب

 

About Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.