ألعاب

جميع مانعرفه عن لعبة Battlefield 5 حتى الآن

بدأت الإشاعات والتسريبات عن اللعبة منذ فترة قريبة وهذا كل مانعرفه عن اللعبة حتى الآن ومن ضمنها المؤكدة.

عنوان اللعبة القادمة من سلسلة ألعاب Battlefield الشهيرة سيحمل عنوان Battlefield V وستدور أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية على غرارا الجزء السابق كان في الحرب العالمية الأولى ولكن هنالك شائعات بين صلتها بين الجزء السابق. في هذه المرة داخل طور Multiplayer من الممكن تعديل الأسلحة وتزيينها بالألوان كما كان الحال في السابق أيضاً صناديق الموارد ستكون مجرد ألوان للأسلحة وموارد ليست لها علاقة بالفوز أو الخسارة!

-هنالك سبعة فصائل داخل اللعبة مكونة من بريطانيا العظمى,الولايات المتحدة الأمريكية,فرنسا الحرة,ألمانيا النازية,مملكة إيطاليا,الإتحاد السوفيتي,إمبراطورية اليابان.

-بعد إزالة إطلاق طلقات النار العشوائية ستعتمد اللعبة على أسلوب مهارات اللاعب.

-أربعة كلاسات متواجدة في اللعبة (Assult,Engineer,Support,Recon) أيضاً هنالك بعض الأسلحة لجميع الكلاسات.

-المركبات ستكون متواجدة من ضمنها الدبابات.

 

“صورة داخل اللعبة بعنوان Battlefield V”

 

بالنسبة للأطوار المضمنة في اللعبة هي Campaign,Multiplayer,Co-Op,Battle Royale. حتى الآن لا توجد تفاصيل مؤكدة من قبل Electroinc Arts عن القصة وأحداث اللعبة ولكن طور Campaign سيكون متواجد وتسريبات توضح بأن اللعبة تختبر طور Battle Royale بسبب شهرتها الواسعة مثل ألعاب PUBG,Fortnite.

-موعد صدور اللعبة في نهاية سنة 2018 شهر أكتوبر القادم والإعلان في هذا الشهر. المزيد من التفاصيل في حدث E3 المقام في مدينة لوس أنجلوس ما بين 12-14 يونيو الموافق 28-30 رمضان المقبل بإذن الله.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.