ألعاب

الدبلجة العربية للإعلان الترويجي الرسمي لطور القصة في لعبة Battlefield V

عمل إبداعي من مجموعة من الشباب الطموحين يلقى رواجًا على شبكات التواصل الاجتماعي

‏مجموعة من الشباب العربي المبدع يقومون بدبلجة للإعلان الترويجي الرسمي لطور القصة في لعبة Battlefield V ، ولاقت هذه الدبلجة رواجًا كبيرًا ضمن مجتمع اللاعبين العرب الذي لا زال بحاجة لتسليط الضوء عليه أكثر، لأنه يحوي شريحة كبيرة من المبدعين من أمثال صُنّاع هذه الدبلجة.

الدبلجة المقترحة، قام بها عدد من عشاق سلسلة الألعاب الحربية الشهيرة ⁧‫باتلفيلد‬⁩، وذلك بعد صدور الإعلان الترويجي الرسمي لطور القصة في ⁦‪ Battlefield V‬⁩، الإصدار القادم في 20 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل.

‏وقد تلقّت الدبلجة ردود فعل إيجابية من شريحة واسعة من اللاعبين العرب على اختلاف جنسياتهم بل وحتى من غير العرب حول العالم، حيث حصل الإعلان المدبلج على ما يقارب 23 ألف مشاهدة في ثلاث أيام فقط!

إقرأ أيضًا: تغييرات ضخمة للعبة Overwatch

‏وأبرز ردود الفعل على التريلر المدبلج، كانت بقيام حساب شركة EA في الشرق الأوسط بدعم المقطع وإعادة نشره على شبكة التواصل الإجتماعي على تويتر، وشكر الحساب للفريق الذي عمل على الدبلجة، وأكد أن EA ستكون داعمًا لكل من يقوم بهكذا أعمال في أواسط مجتمع اللاعبين.

‏وتحدثت عن التريلر المدبلج حسابات كبيرة مهتمة بالألعاب وقامت بإعادة نشرها، كموقع IGN الشهير ممثلا في حسابه بالشرق الأوسط والذي وصف التريلر المدبلج بأنه “عمل ممتاز”

‏وأكد الفريق الذي عمل على الدبلجة بأن هذا التريلر سيكون انطلاقة وبوابة لأعمال أخرى بما يحقق رغبات اللاعبين العرب، وبشكل أكثر احترافية ..

قام بأداء الدبلجة @Lelouch_GH

وبإخراج صوتي من @gaming_uae

وتنسيق @fars2011ksa

ودعم من ‪@arabic_events

بالنهاية يجب دائمًا تسليط الضوء على الأعمال الإبداعية التي يقوم بها الكثير من الشباب العربي المبدعين الذين ربما يحتاجون المنصة التي تدعمهم وتسلط الضوء على إبداعاتهم، ونحن في عرب ويرز سنكون دائمًا داعمين لهكذا إبداعات ومجهودات فردية جبارة.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.