ألعاب

من أجل سيرفرات أفضل في Battlefield V

الكثير من الأمور تهم اللاعبين على مستوى العالم، سواء فيما يتعلق بماهية الألعاب ذاتها أو السبل والوسائل للقيام بلعبها كما ينبغي أن يكون، ومن تلك الوسائل السيرفرات والخوادم والتي تأثيرها يقع على متعة اللعب التعاوني عبر الإنترنت بشكل مباشر.

 

بعد عدة شكاوى من لاعبي الشرق الأوسط حول السيرفرات التي يعتمد عليها إستديو DICE للعبة Battlefield V، قامت إدارة شركة EA في الشرق الأوسط بالتواصل مع عدة مغردين ومؤثرين على مجتمع لعبة باتلفيلد، راغبة بإيصال رسالة مهمة للمجتمع العربي. 

إستديو دايس طلب اللعب في سيرفرات الشرق الأوسط بأكبر عدد ممكن من اللاعبين، حيث سيقوم الإستديو إثر ذلك بفحص السيرفرات بوجود العدد الكبير والضغط عليها من أجل العمل على تحسينها ومعرفة الخلل بها. ومن جهة أخرى ستكون هناك عدة فعاليات تُدار من حسابات مؤثرة ومعروفة في مجتمع باتلفيلد الشرق الأوسط، ومن أبرز تلك الحسابات حساب @Gaming_UAE أحد مغيّري لعبة باتلفيلد.

أوقات اللعب ستكون كالتالي:

الساعة 7 مساء بتوقيت مصر

الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية

الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات

 

هكذا خطوة تعد مهمة جدا لكلا الطرفين: اللاعبين من جهة ومطوري اللعبة من جهة أخرى، فأهمية هذه الخطوة تكمن في أن اللاعبين يشاركون أيضا في الإصلاحات التي تقوم بها شركات الألعاب، وذلك له أثره الإيجابي والتفاعل الجيد حيث قد يؤدي لتصحيح الأخطاء والمشاكل التي يواجهها اللاعبون بشكل أسرع عما هي عليه.

والجدير بالذكر أن دايس قامت بعمل عدة تحديثات ضخمة وإصلاحات شاملة للعبة باتلفيلد 5، ولا زال اللاعبون بانتظار المزيد..

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.