ألعاب

عميلان لعبة Rainbow Six Siege الجدد

كشفت Ubisoft في حدث Six Major المقام في مدينة “باريس” تاريخ 17-19 أغسطس عن عملية Grim Sky بعميلين جديدين وخريطة وبعض التعديلات البسيطة, التي تعتبر التوسعة العاشرة في تاريخ اللعبة حتى الآن حيث كل فترة تتم إضافة توسعة جديدة.

(العميل الهجومي Maverick ) عضو كتيبة GSUTR إسمه ريك ثورن من الولايات المتحدة الأمريكية خاصية العميل عبارة عن أداء بإسم Suri موقد لحام هادئ الصوت يحرق الحديد بحرية لتحديد وقتل أماكن العدو, على أن الخاصية تحرق الحديد ولكن لايمكنه المرور من خلالها بإستثناء حالة واحدة وهي إستخدام الموقد كامل بثبات ودقة للمرور. أيضاً بإمكانه فتح أماكن مخصصة لدرون Twitch وغيرها من الفتحات لتكتيكات خاصة.

أسلحة Maverick بالإضافة إلى (x1 لغم أرضي, x2 قنبلة دخانية) السرعة ثلاثة نقاط, الدرع نقطة واحدة.

●AR-15.50

●M4

●السلاح الثانوي 1911 Tacops

لقد كنت حبيساً لمدة طويلة, عشت ورأيت أشياء, لن تستطيع تخيلها. الآن أرى الأشياء من إضاءة مختلفة.

Maverick-

 

(العميلة الدفاعية Clash) عضوة كتيبة GSUTR إسمها موروا إيفانز من المملكة المتحدة قائدة أعمال الشغب وتعتبر أول عميلة دفاعية تحمل درع. خاصية العميلة عبارة عن درع CCE يطلق كهرباء للعدو ويحدث له ضرراً وإبطاء للحركة حيث من الممكن إستخدامها دائماً ولكن عند شحن الخاصية الموجود علامته في داخل الدرع ويحمي العميلة من الجهة الأمامية بالكامل ولكن لاتستطيع طعن العدو مثل عملاء الدروع الآخرون.

أسحلة Clash بالإضافة إلى (x2 قنبلة يدوية, x2 أسلاك شائكة) السرعة نقطة واحدة, الدرع ثلاثة نقاط

●CCE Shield (الدرع)

●P10-C

●SPSMG9

هُنا حيث تتوقف.

Clash-

 

*للاعبي منصة الـ PC بإمكانهم لعب وتجربة التوسعة الجديدة في تاريخ 20 أغسطس والعملية كاملة ستُطلق على جميع المنصات في شهر سبتمبر القادم إن شاء الله.

 

 

About Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.