ألعاب

مراجعة لعبة Diablo III: Eternal Collection

مراجعة للعبة الـ RPG الجديدة Diablo III: Eternal Collection بعد تجربتنا لها على منصة Nintendo Switch المحتوية على إضافتي The Reapers of Souls, Rise of the Necromancer مدمجة بحزمة واحدة فقط، صدرت بالفعل على منصة (Playstation 4, Xbox One) ولكن سيتوفر لها إصدار على منصة Nintendo Switch في تاريخ 2 نوفمبر / 24 صفر المقبل. 

سلسلة ألعاب Diablo واحدة من أنجح السلاسل في تاريخ الألعاب من تطوير Blizzard Entertainment حيث باعت أكثر من 24.8 مليون نسخة حول العالم حتى عام 2012 والآن جزء جديد من تصنيف الأكشن والمغامرة!

قصة اللعبة | قبل سنوات طويلة الملائكة والشياطين ظهروا في عالمنا متحدين إتحاد ممنوع، والآن أتوا لحصده. قف بين الملائكة والأشرار لمحاربة الموتى.

الرسوم| إتقان رائع! من فريق العمل على الجرافيكس والرسوم حيث لكل شخصية تفاصيل رهيبة للوجه والأشكال المحيطة لبيئة اللاعب من الغابات والوحوش، وأيضاً الشعار الخاص بك من ناحية التصميم والألوان بخيارات كبيرة.

المهمات| في البداية يصعب عليك فهم طريقة اللعب والخطوات ولكن بعد دقائق من التحرك والتعود على الخصائص تبدأ طريقة سرد القصة والمهمات بشكل سهل عندما نرى الخريط دائماً توجد علامة للمساعدة في أي طريق نكمل المشوار وسهولة الحديث مع أدوار الشخصيات في الخريطة والقرويين يساعدونك لفهم العالم من حولك بشكلٍ أفضل

الخصائص وفتح المستويات | طريقة جميلة لجعل اللعبة ممتعة بشكل أكبر مما هي عليه من ناحية جمع النقاط أو تطوير مهارات الشخصية الخاصة بك مع حرية تعديل إسمك الخاص (اللقب) لتشعر بالإنتماء وتطوير العلاقة بين الطرفين.

الأصوات| لكل بيئة ومنطقة صوت مختلف حيث العالم المظلم والموتى والوحوش ومن الناحية الأخرى الهدوء والتفكير داخل مباني القرويين مجملاً كعادة Blizzard لايوجد عليها خلاف!

لقد بدأ بالفعل!

▪ في النهاية بكل إختصار لعبة خفيفة من الممكن لعبها مع 3 أصدقاء في عالم مظلم وإبداع كبير من ناحية الجرافيكس تستحق التجربة بشكل عام 👍 رابط للطلب المسبق https://www.nintendo.com/games/detail/diablo-3-switch

About Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.