ألعاب

جميع ما نعرفه عن “هاموند” في لعبة Overwatch

لعبة Overwatch كشفت عن الشخصية الجديدة رقم 28 بإسم “Wrecking Ball” أو كما يعرف بـ “هاموند” البالغ من العمر 14 سنة عبارة عن حيوان هامستر رغم أنه من فئة التانك يعتبر”هاموند” من أصغر الشخصيات حجماً في لعبة Overwatch على الرغم من المركبة خاصته.”هاموند” خضع لتجارب علمية متشابهة لتلك التجارب التي وقعت على القرد “وينستون” والتي زادت من حجمه ومستوى ذكاءه. صدرت الشخصية على السيرفرات التجربية PTR ووضحت خصائصه وطريقة لعبه حيث أبدت إنزعاج البعض عن مدى قوته في داخل اللعبة.

لا تُغضب الهامستر.

●قصة الشخصية مترجمة

في واحدة من التجارب لدى Horizon Lunar Colony الحيوانات كانوا يخضعون لتعديلات جينية للتبني ولإزدياد مستوى المعيشة في القمر. كأعراض جانبية زادوا بشكل غير متوقع في أجسادهم وعمل المخ على الرغم من أن أغلب التجارب كانت “غوريلات” أو “قرود” كان هنالك “هامستر” إسمه “هاموند”. مثل الجميع ذكاء “هاموند” زاد وأصبح فضول بشأن العالم حوله بالإضافة عن العلوم والألغاز حوله. “هاموند” بدأ بالهروب بشكل متكرر في أماكن قاعدة القمر وكانوا دائماً يجدونه ويعيدونه إلى زنزانته ولم يجدوا سبباً عن هروبه في أواخر الليل والشيء الذي لم يعرفونه هو بأن “هاموند” كان مشغولاً بتعليم نفسه مهارات الهندسة والذي ساعدته بعد فترة من الزمن.

المستعمرة بدأت بالإنهيار بعد الفوضى التي حلت من قبل “الغوريلات” ضد العلماء البشر وسيطروا عليهم ولكن ليس جميع الحيوانات شاركوا كانت هناك غوريلا واحدة “وينستون” يخطط للهروب إلى الأرض”هاموند” أستغل الفرصة. ووضع كبسولة داخل مركبة “وينستون” بعد إقلاع “الغوريلا” الإثنين دخلوا الغلاف الجوي الخاص بالأرض “هاموند” هبط في موقع آخر (أرض النفايات الأسترالية في المناطق النائية).

“هاموند” خطط هروبه للهبوط والدخول إلى ساحة المعركة الميكانيكية في ساحة الخردة. وسعى للوصل إلى الأعلى  “Wrecking Ball” كان منافس حتى وصل إلى بطل مع أن قصته مجهولة للجميع ثم جمع فوزه “هاموند” أستطاع تطوير مركبته للنجاة من المنطقة النائية التي تسيطر عليها “الجنكر”. والآن حر للسفر وفعل مايشاء “هاموند” يستكشف العالم ويبحث عن مغامرات جديدة على طريقه.

 

خصائص شخصية “Wrecking Ball” الجديدة بالإضافة إلى دم الشخصية = 500 والدرع = 100

1-Quad cannona (سلاحين)

2-Roll (التحول إلى كرة والدحرجة في الأنحاء)

3-Grappling Claw (التعلق بالحبل لمساعدته في إصدار ضرر للعدو)

4-Adaptive Shield (درع مؤقت يزداد على حسب كمية الأعداء حول الشخصية)

5-Piledriver (يضرب الأرض)

6-Minefield (الألتمت حقل ألغام في مكان التفعيل)

                                       

   *مقطع توضيحي لخصائص الشخصية*

https://twitter.com/II_abdulrhman_1

About Author

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.