أفلام

مات ريفز مخرج فيلم The Batman: الفيلم سيحكي قصة مختلفة عن باتمان

المخرج “مات ريفز” كشف أثناء مقابتله نقابة نقاد التلفاز بأن فيلم The Batman لن يكون عن بداية وأصل شخصية باتمان, ولكن بالمقابل ستكون قصة تعريفية عن البطل. كما قد قال: كتاب الكوميك “Year One” (قصة باتمان في أول سنة له كبطل) واحد من كتب الكوميكس الكثيرة المحببة لدي, نحن بالطبع لن نفعل “Year One” بالمقابل سنحاول حكي قصة عاطفية وبنفس الوقت بشأنه كأفضل محقق في العالم.

وبهذه الحالة “ريفز” يخطط لعمل باتمان يحقق بشأن “قضية معينة” التي ستأخذنا داخل عالم “قوثام”من الممكن أن تكون عن شخصية مثل “الجوكر” أو أحد الشخصيات الشريرة داخل العالم بالتحديد ضد باتمان. الكثير تساءلوا عن إتصال الفيلم داخل عالم دي سي “ريفز” أكد أنه بالطبع جزء من صورة أكبر! “هنالك طرق بشأن إتصال كل هذا داخل دي سي وعالم دي سي أيضاً.

Director Matt Reeves photographed by Dan Doperalski at the PMC studio in Los Angeles for the 071117 Issue of Weekly Variety

نحن قطعة من عدة قطع. مات ريفز

 

الفيلم من المحتمل أن يبدأ تصويره في فصل الربيع أو أواخر فصل الصيف من هذا العام “ريفز” يقول بأن فيلم The Batman واحد من قائمة طويلة من أفلام دي سي التي هي حالياً تحت الإنشاء. وأيضاً العمل جارٍ على فيلم أنيميشن عن أبطال حيوانات بعنوان Super Pets التي سيكون من ضمنها Super-Dog (الكلب الخارق) Super-Monkey (القرد الخارق).

 

 

 

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.