أفلام

شخصية Supergirl ستعود للشاشة الكبيرة مجددًا

Supergirl تطير عائدة للشاشة الكبيرة

Warner Bros و DC للترفيه في المراحل الأولى لمشروع فيلم لـ(Supergirl). قد قامت الشركتان بالفعل بتعيين كاتب فيلم (22Jump Street) أورين أوزيل لكتابة نص الفيلم. لكنهم حتى الآن لم يجدوا مُنتجًا للعمل.

شخصية Supergirl قد تم تأديتها بواسطة الممثلة ميليسا بينويست في المسلسل الذي يحمل اسم الشخصية والذي يعرض على شبكة CW، سيعرض الموسم الرابع للمسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

أول ظهور لبطلتنا كان سلسلة القصص المصورة “أكشن كومكس #252” من الكاتب أوتو بيندر والرسام آل بلاستينو. وتتابع قصة كارا زور-ايل والتي ولدت وتربت في مدينة أرجو، إحدى مدن كريبتون التي نجت من الدمار. وعندما يتوجه أحد النيازك نحو المدينة، يتم إرسال كارا الى الأرض بواسطة والديها لتتربى عند قريبها كال –ايل، المعروف بسوبرمان. سوبر جيرل حافظت على هويتها السرية بأنها يتيمة تدعى ليندا لي وقد كانت تعيش في ميتم (ميدفال).

بعد ثلاثية سوبرمان الشهيرة من تمثيل الممثل الراحل كريستوفر دولييه ريف قام المنتجون بعمل فيلم خاص لسوبر جيرل في عام 1984، من إخراج جانيت سوزوارك وكتابة ديفيد أوديل. لعبت هيلين سلاتر دور ليندا أو كارا (Supergirl) بالاشتراك مع فاي دوناواي، ميا فارو، و بيتر أوتول.

أفلام DC القادمة تتضمن فيلم جيسون موموا (أكوامان) والذي سيُعرض في ديسمبر / كانون الأول القادم، وفيلم (شازم) من بطولة آشر أنجل والذي سيعرض في الخامس من إبريل / نيسان لعام 2019.

الإعلان عن مشروع Supergirl يأتي بعد ثمانية أشهر من جعل وارنر بروس لوالتر هامادا مشرفا على أفلام الكتب المصورة (الكوميكس)، و بعد شهر من إعلان الاستوديو استبدال جون بيرج وجيوف جونز كرؤساء أفلام DC. تأتي هذه الخطوة سعيًا من DC للبحث عن مراقبة جودة أعلى لإنتاجاتها على الشاشة الكبيرة، والتي تلقت ردود فعل متضاربة العام الماضي، ما بين تهليل لفيلم (Wonder Woman)، خيبة أمل من (Justice League)، وإحباط واسع النطاق إثر فشل DC في مجاراة شعبية أفلام MARVEL.

الممثل البريطاني هنري كافيل قد قام بلعب دور سوبرمان في ثلاث مناسبات أولها في فيلم (Man Of Steel) عام 2013، وثانيها في فيلم (Batman v Superman: Dawn of Justice) عام 2016، وآخرها في فيلم (Justice League) عام 2017.

سجل أورين أوزيل القادم يتضمن (Mortal Kombat) ،(The Cloverfield Paradox) ،(Sonic the Hedgehog). أوزيل قام أيضًا بكتابة وإخراج (Shimmer Lake) لنتفليكس.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.