اربح من اختصار الروابط
مسلسلات

نيتفليكس تطلق أول مسلسل أنمي أصلي من انتاجها

يبدو أن حديث المدير التنفيذي لنيتفليكس ريد هاستينغز العام الماضي في نية الشركة لزيادة الاستثمار في أنواع العروض و من بينها الأنيمي . ظهر اليوم عبر إعلان الشركة انتاج سلسلة أنمي أصلية تسمى ” العظام المثالية ” و ستبث عبر خدمة نييتفليكس في 190 دولة في وقت واحد و سيتم انتاج حلقات المسلسل الاثنا عشر في استوديو I.G  و من إخراج  ” كازوتو ناكازاوا ” الذي أشرف على مسلسل الأنمي Kill Bill الجزء الأول .

و يروري المسلسل ” Perfect Bones أو العظام المثالية ” قصة تحدث في المستقبل حيث مجموعة من العلماء تجري تجارب على الأطفال لخلق كائنات خارقة عندما يحدث شيء ما و تنحرف الأمور عن مسارها .

قال إريك بارماك نائب مدير نتفليكس الدولية  “في عصر حيث الإنترنت لا يعرف حدودا، ونحن فخورين لتقديم نوعية عالية من الأنيمي الأصلي إلى عشاقها في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت بالضبط، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه – سواء كان ذلك اليابان، فرنسا، المكسيك، الولايات المتحدة ، وما وراءها ” قال هذه الجملة في بيان أعلن فيه أن نيتفليكس اشترت حقوق البث الحصرية لبث عدد من أعمال الأنمي من اليابان سابقاً أبرزها فرسان سيدونيا و لكن ” العظام المثالية ” أول مسلسل أنمي أصلي لنيتفليكس و ستتمكن الشركة من عرضها أولاً على منصتها .

استديوهات I.G لديها العديد من الأعمال العملاقة لعل أبرزها Ghost in the Shell و The End of Evangelion و Attack on Titan و Neon Genesis Evangelion .

نيتفليكس لم تعلن عن موعد بث المسلسل و أي أعمال مرافقة لذلك يبدو من المستبعد مشاهدته قبل نهاية عام  2016 .

الوسوم

Mahmoud Abdean

مدون، مطور ومصمم ويب، مدمن للأفلام والمسلسلات الأجنبية. أعيش في أفكاري، وبين أوراقي أتنفس معتقداتي. أدون عن كل ما يخطر ببالي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock